Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

فيما تشهد انتخابات الأحساء إقبالاً متميزاً فيما تشهد انتخابات الأحساء إقبالاً متميزاً
اللجنة المحلية المشرفة تواصل تقديم لقاءاتها ومحاضراتها التوعوية في مختلف المواقع

* الأحساء - رمزي الموسى:
تشهد مراكز الانتخابات البلدية بمحافظة الأحساء إقبالا جيدا حيث تم تسجيل 5831 من الناخبين في المراكز المنتشرة بالمحافظة والبالغة 38 مركزا انتخابيا وذلك في اليومين الأول والثاني من انطلاق الحملة الانتخابية وقد استقبلت هذه المراكز المواطنين ممن تنطبق عليهم شروط القيد من الساعة 3:30 عصرا حتى الساعة 8:30 مساءً فيما عدا يوم الخميس الفترة الصباحية من العاشرة صباحا حتى الثانية بعد الظهر .. وقد اكد رئيس المركز 159 ان العمل يسير وفق خطط تنظيمية تحرص على حسن استقبال المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط وتنظيم عملية دخولهم لمسؤول التسجيل بواسطة أرقام تسلسلية واستغلال فترة انتظار الناخبين لدورهم بشرح اهمية هذه الحملة والرد على استفساراتهم .. مؤكدا تزايد اقبال المواطنين منذ انطلاق الحملة الانتخابية يوم الثلاثاء الماضي.
كما شهدت المراكز متابعات مستمرة من اللجنة المحلية المشرفة على الانتخابات البلدية وكذا متابعة مشرفي القطاعات للاطمئنان على سير الانتخابات وعمل المراكز، اضافة إلى ما يصل إلى اللجنة المحلية من تقارير يومية مشجعة تدل على هذا الإقبال الجيد .. من جانب آخر تواصل اللجنة تقديم محاضراتها ولقاءاتها التوعوية في مختلف المواقع إذ يلقي كل من الأستاذ عبد المحسن الجبر نائب رئيس الغرفة التجارية بالأحساء وعضو اللجنة المحلية المشرفة على الانتخابات، وكذا المهندس مهدي الرمضان الضوء على الانتخابات البلدية بعد صلاة الغرب في يوم الأحد القادم الموافق 7-11- 1425هـ.
كما يلقي الدكتور عبدالرحمن المديرس مدير التربية والتعليم بالأحساء ونائب اللجنة المحلية المشرفة على الانتخابات بالأحساء الضوء نفسه بإثنينية النعيم يوم الاثنين القادم الموافق 8-11-1425 هـ .. كما يلقي المهندس فهد بن محمد الجبير رئيس بلدية الأحساء رئيس اللجنة المحلية المشرفة ببلدية الأحساء محاضرة عن الانتخابات البلدية بقاعة أماسي بقرية الطرف وذلك بالتعاون مع جمعية الطرف الخيرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved