Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

محافظ السليل يسجل اسمه في قيد الناخبين محافظ السليل يسجل اسمه في قيد الناخبين

* السليل - سعيد آل عيد:
سجل محافظ السليل منصور بن إبراهيم العرفج اسمه في قيد الناخبين بالمركز رقم (141) وكان في استقباله رئيس بلدية السليل ورئيس لجنة قيد الناخبين جبران بن محمد الشهراني حيث استكمل العرفج تعبئة البيانات ثم تم إدخال المعلومات بالحاسب الآلي ثم بعد ذلك تم تصويره وتسليمه بطاقة ناخب وذلك في وقت لا يتجاوز ثلاث دقائق.
وفي تصريح ل(الجزيرة) تحدث العرفج بقوله: اليوم أسجل اسمي في كشوفات قيد الناخبين كأي مواطن تفيض أحاسيسه بالحب والوفاء لهذا الوطن الغالي واصفاً الانتخابات بأنها نقلة حضارية يشارك المواطن الذي كسب ثقة ولاة الأمر حفظهم الله في صنع القرارات التنموية من مشاريع البلدية التي ترتقي بتقديم أفضل الخدمات للمواطن وذلك في ظل الدعم السخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لكافة القطاعات بشكل عام وقطاع البلديات بشكل خاص وبمتابعة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية.
مناشداً المواطنين بالاهتمام بتسجيل أسمائهم في كشوفات قيد الناخبين بما يعطي ذلك نجاح الانتخابات بإذن الله والوصول بها إلى تحقيق الهدف السامي والمنشود منها مثنياً في ختام تصريحه لرئيس بلدية السليل جبران بن محمد الشهراني على جهوده بالإشراف المتميز على لجان قيد الناخبين بما أكسبها أداء عملها بكل اقتدار وكفاءة عالية.. سائلاً الله للجميع التوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved