Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تشكل لجنة الطعون والتظلمات لانتخابات المجالس البلدية بالرياض تشكل لجنة الطعون والتظلمات لانتخابات المجالس البلدية بالرياض

  * الرياض - واس:
صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية بتشكل لجنة الطعون والتظلمات لانتخابات المجالس البلدية في منطقة الرياض من كل من: الدكتور إبراهيم بن عبدالرحمن المديميغ - رئيساً، الدكتور محمد بن عبد الله المرزوقي - عضواً، الدكتور فيصل بن عبدالقادر طاهر - عضواً، الدكتور محمد العبد الله الزكري - عضواً. وينص القرار على أن تختص اللجنة بالنظر في الطعون والتظلمات الانتخابية المبينة في لائحة انتخاب أعضاء المجالس البلدية وتعليمات الحملات الانتخابية وتعليمات الطعون والتظلمات الانتخابية في حدود اختصاصها المكاني والبت فيها وتمارس اللجنة أعمالها وفقاً لنظام البلديات والقرى واللوائح والتعليمات الصادرة. كما ينص على دعم اللجنة بجهاز إداري مساند يرتبط برئيس اللجنة وأنه يجوز للجنة تعيين مندوبين لها في الدوائر الانتخابية التابعة لنطاق اختصاصها المكاني للقيام بالمهام المحددة بتعليمات الطعون والتظلمات الانتخابية.
وترفع اللجنة تقريراً مفصلاً لوزير الشؤون البلدية والقروية عن كل مرحلة من مراحل أعمالها بعد انتهاء المرحلة تضمنه رؤيتها حول الموضوعات التي كانت محل الطعون والتظلمات والحلول التي تقترحها في هذا الشأن.
وأفاد القرار أن على الجهات التابعة للوزارة واللجان الانتخابية كل في مجال اختصاصه التعاون مع اللجنة وتسهيل مهمتها وتزويدها بالمعلومات وكل ما يلزم لأداء مهمتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved