Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في قاعة الملك فيصل في الرياض في قاعة الملك فيصل في الرياض
عقد اللقاء التاسع لممثلي مراكز الاختبارات اليوم

* الرياض - بندر الرشودي:
يعقد صباح اليوم السبت اللقاء التاسع لممثلي مراكز اختبارات الثانوية العامة للبنين والبنات على مستوى المملكة تحت شعار (واقع وتطلعات) وذلك في قاعة الملك فيصل بفندق الانتركونتننتال في مدينة الرياض، الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض (بنات) في الفترة من 6 حتى 8 من الشهر الجاري..
ويفتتح اللقاء الذي يتضمن العديد من أوراق وورش العمل، نيابة عن الوكيل للشؤون التعليمية الدكتور عبدالعزيز الحارثي الدكتور محمد بن منصور العمران الوكيل المساعد لشؤون الطالبات والاختبارات..
ويبلغ عدد المشاركين والمشاركات من جميع أنحاء المملكة أكثر من (100) مشارك ومشاركة.
ذكر ذلك ل(الجزيرة) عبدالله بن إبراهيم الركيان مدير عام الاختبارات في تعليم البنات ورئيس اللجنة الرئيسية للقاء، الذي أشار إلى أن هذا اللقاء لأول مرة يستضيفه قطاع البنات، ممثلاً بإدارة تعليم الرياض، كما أنه يشهد وللمرة الأولى مشاركة العنصر النسائي حيث خصصت قاعة خاصة بهن..
وأوضح الركيان أن القاء يهدف إلى تطوير آلية العمل في مراكز الاختبارات، إضافة إلى أنه فرصة لتبادل الخبرات والتجارب في هذا الشأن كما سعى اللقاء لتقديم الرؤية الاستشرافية لبقية الاختبارات بكل اتجاهاتها وتشكيل مستقبل العمل وأدواته، وتقديم المراجعات العملية الشاملة التي تتناول جميع عناصر العمل...
ونوه الركيان بدعم معالي وزير التربية والتعليم ومعالي نائبه للإدارة العامة للاختبارات والمتابعة الدقيقة لهذا اللقاء، كما أثنى على جهود وكيل الشؤون التعليمية د. الحارثي، والوكيل المساعد د. العمران لحرصهم على تهيئة كل السبل الكفيلة بتحقيق الأهداف المنشودة من إقامة اللقاء، مختتماً حديثه بالشكر الجزيل لمدير عام التربية والتعليم بالرياض (بنات) ومساعده ولجميع القائمين على هذا اللقاء نظير الجهد الذي بذلوه طوال الفترة الماضية في سبيل إنجاح فعاليات اللقاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved