Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اعتماد جداول اختبار الفصل الأول لطالبات كليتي التربية بنجران وشرورة اعتماد جداول اختبار الفصل الأول لطالبات كليتي التربية بنجران وشرورة

* نجران - حسن آل شرية:
اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران د.رشيد بن حويل البيضاني جداول اختبار الفصل الدراسي الأول لطالبات كليتي التربية للبنات بنجران وشرورة في كافة الأقسام؛ الانتظام والانتساب.
وقد اتخذت الكليتان كافة الاستعدادات لبدء الاختبارات وذلك من تجهيز القاعات الدراسية والاستعانة بالمراقبات من المدارس للمساعدة في المراقبة أثناء فترة الاختبارات التي ستبدأ اعتباراً من يوم السبت 6-11-1425هـ وتنتهي في نجران يوم الأحد 21- 11-1425هـ وفي شرورة يوم الأربعاء 24-11-1425هـ.
وجدير بالذكر أن اختبارات كلية التربية للبنات في نجران ستكون على فترتين الفترة الأولى من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً والثانية من العاشرة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشرة والنصف ظهراً. أما في كلية التربية للبنات بشرورة فستكون الاختبارات في فترة واحدة تبدأ من الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشرة صباحاً وتسري هذه المواعيد على الطالبات المنتظمات والمنتسبات على حد سواء.
صرح بذلك مدير الإعلام التربوي والعلاقات العامة حمد بن عبدالله آل شرية وأضاف أن البيضاني أكد على عميدتي الكليتين بضرورة تكثيف الجهد لضمان سير الاختبارات وفق ما هو مقرر وتلافي أي مشاكل قد تحدث لا سمح الله حتى تتمكن الطالبات من أداء امتحانهن بصورة مرضية، وبما يحقق الأهداف المرجوة من العملية التعليمية بالمملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved