Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د. المانع يوقِّع أول اتفاقية تعاون استراتيجي لبرامج التوعية الصحية ..الثلاثاء القادم د. المانع يوقِّع أول اتفاقية تعاون استراتيجي لبرامج التوعية الصحية ..الثلاثاء القادم

* الرياض - أحمد القرني:
يوقِّع معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبد الله المانع يوم الثلاثاء القادم 9 ذي القعدة أول اتفاقية تعاون استراتيجي لبرامج التوعية الصحية بين وزارة الصحة وشركات المنتجات الحديثة في فندق راديسون ساس بالرياض.وسيقوم معاليه عقب التوقيع بتدشين ثلاثة برامج توعوية حول صحة الأسنان ونمو الأطفال أثناء وبعد فترة الحمل إلى جانب برنامج يُعنى بنمو الأطفال الذهني منذ الصغر.
وقال مدير عام الإعلام والتوعية الصحية بالوزارة الدكتور خالد مرغلاني: إن توقيع الاتفاقية بين الوزارة وشركة المنتجات الحديثة تعدُّ من أكبر الاتفاقيات التي تهدف من خلالها الوزارة إلى بث الوعي والتثقيف الصحي لدى أفراد المجتمع من أجل مستقبل صحي أفضل، مبيناً أن الوزارة سوف تطلق في المستقبل العديد من البرامج المماثلة.
من جهته قال مدير العلاقات الخارجية للمنتجات الحديثة أحمد لنجاوي: إن الاتفاقية تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي نوليه لبرامج التوعية الصحية؛ حيث تعدُّ هذه الاتفاقية ثمرة نجاح التعاون القائم بين الوزارة والشركة من أجل تفعيل وتطوير الرسائل التوعوية وإيصالها إلى كافة شرائح المجتمع بوسائل مبتكرة تحقق الهدف العام.
وثمَّن اللنجاوي جهود وزارة الصحة في دعم وتنفيذ البرامج التوعوية بالتعاون مع القطاع الخاص، وتحقيق الأهداف المشتركة لخدمة المجتمع، مبيناً أن منتجي بامبرز وكريست يعدَّا من أهم المنتجات التي تخدم الأطفال في مراحل النمو المختلفة للمحافظة على صحة سليمة ونمو أفضل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved