Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يستمر ثلاثة أيام يستمر ثلاثة أيام
د. اليوسف افتتح معرض الإيدز بمركز صحي الروضة

* الرياض - أحمد القرني:
افتتح مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية الدكتور منصور بن علي اليوسف صباح يوم الأربعاء معرض وفعاليات اليوم العالمي لمكافحة الإيدز تحت شعار (المرأة في مواجهة الإيدز)، والذي نظمته الرعاية الصحية الأولية ممثلة في ادارة التوعية والتثقيف الصحي وذلك بمركز صحي الروضة.
وقد قام مساعد المدير العام للرعاية الصحية الأولية الدكتور منصور بن علي اليوسف بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض والفعاليات والذي بدأ بجولة على المعرض الذي اشتمل على الكثير من المنشورات والكتيبات والمطويات التثقيفية والتوعوية عن مخاطر الإيدز بجانب عرض فيديو شمل العديد من الموضوعات الهادفة المتعلقة بالإيدز وقد أبدى الدكتور منصور اليوسف إعجابه بما شاهده في المعرض مشيراً أن الهدف من إقامة هذه المعارض هو تثقيف المجتمع وتوضيح أخطار هذه الأمراض الفتاكة وكيفية الوقاية منها.
من جانبه قدم مدير إدارة التوعية والتثقيف الصحي الدكتور معزي العتيبي شكره وتقديره للدكتور اليوسف على تفضله بافتتاح المعرض ودعمه اللامحدود للنشاطات التي تقوم بها الادارة من أجل توعية وتثقيف أفراد المجتمع مشيراً أن ذلك سيكون دافعاً لتقديم الأفضل في المستقبل.
وأكد الدكتور معزي عزيز العتيبي أن المعرض سيستمر في استقبال المواطنين طوال ثلاثة الأيام المقبلة على فترتين صباحية للنساء، ومسائية للرجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved