Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما ندد أئمة المساجد بمحاولات الفقيه اليائسة .. القبض على اثنين من المشتبه بهما أمنياً بحائل فيما ندد أئمة المساجد بمحاولات الفقيه اليائسة .. القبض على اثنين من المشتبه بهما أمنياً بحائل
الأهالي يؤكدون على طاعة ولاة الأمر والتمسك بلحمة الوطن

* حائل - عبدالعزيز العيادة - حمد الغصوني/تصوير: عبدالله الغامدي
ندد أئمة المساجد بمنطقة حائل بافتراءات الفقيه ومعلوماته الكاذبة حول حائل وأهلها، مؤكدين أن طاعة ولاة الأمر والتمسك بلحمة الوطن من أهم الواجبات على المسلم وبينوا في خطب يوم الجمعة أن المواطنين بحائل معروفون بمدى التزامهم وتكاتفهم ووقوفهم مع الحق ومع دولتهم وولاة أمرهم، واستغرب الأئمة زج الفقيه بأسماء الشرفاء وكذبه عليهم وقالوا إن المؤمن الحقيقي لا يكذب ولا يأتي ببهتان وأن من يتصف بهذه الصفات لا يمكن الوثوق به أو الاستماع له، وكان الفقيه قد أشار بهتاناً إلى أن حائل فيها أكبر نسبة للموالين له، وقدرهم بعشرات الآلاف وأنهم سوف يخرجون جماعياً يوم أمس وهو الأمر الذي تأكد عملياً وعلى أرض الواقع بطلانه.
وقد طوقت قوات الأمن يوم أمس العديد من المواقع وكثفت تواجدها الأمني تحسباً لأي طارئ.. وتابعت (الجزيرة) من عدة مواقع بحائل الأوضاع الأمنية ولم تلحظ أي نوع من بوادر مظاهرات، بينما اشتبه رجال الأمن باثنين ممن تواجدا بعد صلاة الجمعة في قلب مدينة حائل بجانب الأسواق وتم القبض عليهما حيث اتضح أن أحدهما من أرباب السوابق في قضايا مخدرات، وكان في وضع غير طبيعي!!.
وقد جدد عدد كبير من المواطنين صدق انتمائهم وولائهم لحكومتنا الرشيدة وأعربوا عن استنكارهم للمحاولات اليائسة التي يحاول أن يقوم بها الفقيه، وقالوا لن يستطيع أي أحد أن يزعزع كيان دولتنا التي بنيت على قواعد متينة ونحن مع ولاة أمرنا كالجسد الواحد، وسيعلم المتربصون بأمننا أي منقلب سينقلبون بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved