Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

كيا تطلق 3 موديلات جديدة احتفالاً بمرور 60 عاماً على انشائها كيا تطلق 3 موديلات جديدة احتفالاً بمرور 60 عاماً على انشائها

* الجزيرة- نوافذ تسويقية:
احتفلت كيا موتورز بمناسبة مرور 60 عاماً على إنشائها، من خلال إطلاق 3 طرازات جديدة في حفل بهيج إقامته مؤخراً وذلك في فندق الأحساء انتركونتيننتال في مدينة الهفوف.
ومن بين السيارات التي تم إطلاقها حديثاً للعام 2005م، (سبورتاج) الجديدة، السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات والتي تتحلى بمرونة وعملانية كبيرة، (سيراتو) سيارة السيدان الأنيقة والاقتصادية الحائزة على أعلى درجات الأمان، وسيارة السوبر ميني الجديدة المبتكرة (بيكانتو) وهي سيارة هاتشباك 5 أبواب.
كما تم إطلاق طرازات شاحنات بريجيو و2700 K بعد إدخال التحسينات عليها وإجراء التحديث على تصاميمها، مما يعكس جهود كيا المتواصلة لتطوير الصناعة ككل والدخول كمتنافس قوي في جميع الفئات.
وقد تم دعوة 400 شخص من ذوي العلاقة لحضور الحفل الذي قدم فيه موجز عن تاريخ وإنجازات كيا خلال ال60 سنة الماضية. وقد كان الحفل أيضاً بمثابة فرصة جيدة لمشاهدة سلسلة السيارات الأخرى التي تصنعها الشركة ومن بينها سيارات أوبيروس، وأوبتيما، وكارنفال، وكارينس، وسورينتو وريو.
وقد رحب السيد نايجل هيج، مدير المبيعات والعمليات الإقليمي لشركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكيل الوحيد لمنتجات كيا في المملكة بالحضور في هذه المناسبة التاريخية، بقوله، تأسست كيا في عام 1944 وبدأت بصناعة قطع الدراجات الهوائية. وفي العام 1961 ومن خلال تطويرها للدراجات النارية طراز C- 100، ولدت كيا لصناعة السيارات. وفي العام 1988 استطاعت أن تصدر 000.100 سيارة، ليتخطى عدد السيارات التي انتجتها خلال العام 1993 المليون.
واليوم تنتج الشركة أنواعاً عديدة من السيارات التي تتراوح من الشاحنات التجارية إلى سيارات الميني فان العائلية، والسيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات إلى سيارات السيدان الفخمة. وللشركة 3 مصانع إنتاج ضخمة و6 مراكز بحث وتطوير. كما أنها ممثلة في 170 بلداً و6 قارات حول العالم. وتطمح لأن تصبح ضمن القائمة التي تضم أكبر 5 شركات مصنعة للسيارات في العالم بحلول العام 2010م.
وقد حققت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الوكيل الحصري لسيارات كيا في المملكة، زيادة في مبيعاتها تقدر بنسبة 100% خلال السنوات الأربع الماضية من خلال التغيير الجبار والتطور السريع الذي تشهده شركة كيا موتورز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved