Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد أن ترافقا إلى نصف النهائي.. مدربا قطر وعمان في مؤتمر صحفي بعد أن ترافقا إلى نصف النهائي.. مدربا قطر وعمان في مؤتمر صحفي
جمال الدين: خضنا دقائق حاسمة... ودور الأربعة صعب جداً

  * كتب - سعود عبدالعزيز
قال مدرب منتخب قطر لكرة القدم جمال الدين بعد تأهل فريقه لدور نصف نهائي لخليجي 17 إن الفريق خاض مباراة صعبة في جميع دقائقها وان لاعبي قطر دخلوا المباراة وهم مصممون على خطف بطاقة التأهل والفوز بالمباراة وكسب نقاط المباراة الثلاث بعيداً عن اللقاء الذي يجمع الإمارات بالعراق وأكد أنه راضٍ عن النتيجة التي آلت إليها المباراة وعن المستوى المميز الذي قدمه اللاعبون وأرجع أسباب إشراكه لعدد من اللاعبين الجدد إلى الإصابة والوقف حيث غاب كوني والكعبي ووسام رزق وأوضح انه لم يلعب بطريقة دفاعية إطلاقاً في الشوط الثاني عندما استبدل ثنائي الهجوم وليد سالم، سيد علي بشير بزميليهما مبارك مصطفى، وعلي ناصر صالح اللذين يلعبان بنفس المركز وأكد انه لو كان يرغب بطريقة دفاعية في الشوط الثاني لأخرج مهاجماً وأشرك مدافعاً وأرجع بشير ووليد سالم نظراً لتعرضهما للإرهاق والتعب من جراء المجهود الذي بذلاه في الشوط الأول وعن المنتخب وقال جمال الدين عن نصف النهائي انه صعب وان كل الفرق التي تأهلت له قوية وتستحق ذلك.. ونحن سوف نعد فريقنا جيداً له وهذا ما يهمنا.
من جانبه بارك مدرب عمان ميلان ماتشالا الفوز للمدرب جمال الدين ولمنتخب قطر الذي رافق نظيره العماني لدور النصف نهائي وأرجع ماتشالا الهزيمة إلى الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبو المنتخب العماني وخصوصاً في خط الظهير فبعد أن حققنا التعادل اهتزت شباكنا بسرعة بالهدف الثاني وأكد ماتشالا أنه سيخسر خدمات اللاعب محمد مبارك الذي تعرض للطرد ورفض ماتشالا التعليق على عملية الطرد وأكد أن عمان مستعدة بقوة لنصف النهائي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved