Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

خيبة أمل عريضة أصابت الأوساط الصفراء ! خيبة أمل عريضة أصابت الأوساط الصفراء !
النصراويون يرفضون التعليق على قرار (المحكمة) انتظاراً لوصوله

* كتب - عيسى الحكمي:
أصيبت الأوساط النصراوية أمس بخيبة أمل عريضة جراء تثبيت المحكمة الرياضية لقرار الفيفا لصالح اللاعب البرازيلي كاريوكا قبل أربعة أشهر وتثبيت القرار الإلحاقي بوقف تعاقدات النصر الأجنبية لفترتين على خلفية القرار الأول، وجاءت خيبة الأمل الصفراء بعد ساعات قليلة من فقدان التأهل إلى نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بعد التعادل (4-4) مع الاتحاد في جدة مساء الأربعاء.
(الجزيرة) التي أشارت في عدد الخميس للقرار الأولي الجديد اتصلت بمصدر في شؤون اللاعبين الأجانب والتعاقدات الدولية فأشار إلى ان قرار المحكمة المثبت لقرار الفيفا يؤكد ان ثمة ملفات أخرى ضد النصر كشكاوي مدربين أو لاعبين آخرين كون دفع الغرامة لكاريوكا يجب أن يصاحبها رفع دولي لقرار الحظر الذي فرضه على النصر على خلفية القضية ذاتها.
إلى ذلك لم يصدر رسمياً من النصر ما يتعاطى مع المستجدات الجديدة وذلك انتظاراً لوصول القرار الذي تناقلته وسائل الإعلام يوم الخميس في حين ينتظر أن يغادر الثلاثي البرازيلي والسنغالي خلال اليومين القادمين بعد تلك المستجدات.
من جانب آخر قرر الجهاز الفني الكروي النصراوي تحديد فترتي تدريب، الأولى عند الثالثة عصراً للفريق الأولمبي، والثانية بعد صلاة المغرب للفريق الأول اعتباراً من السبت، حيث تعود التدريبات بعد توفقها اليوم الجمعة بمناسبة الإجازة الأسبوعية.
وينتظر أن يعلن مدرب الفريق الأول ديمتروف الأسبوع المقبل قراراً باستدعاء بعض عناصر الفريق الأولمبي لصفوف الفريق الأول وبخاصة إبراهيم الشمري ومحمد الشهراني وإبراهيم ماطر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved