Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وجه انتقادات عنيفة.. العجلان مشرف الطائرة الصفراء لـ( لجزيرة ): وجه انتقادات عنيفة.. العجلان مشرف الطائرة الصفراء لـ( لجزيرة ):
دوري الطائرة (سري) وجمهوره (مراسلون) ومبارياته بلا دعاية أو إعلان!!

* كتب - عيسى الحكمي:
انتقد فهد العجلان عضو مجلس ادارة نادي النصر والمشرف العام على لعبة الكرة الطائرة بالنادي العاصمي السياسة التي يدير بها اتحاد الطائرة برئاسة الأستاذ محمد مفتي للعبة وبرامجها المحلية موضحاً أن تلك السياسة تقتل اللعبة وتعبر بوضوح عن عدم قدرة الاتحاد على التعديل وبالتالي تجعله مطالباً في هذه الحالة بأن يترك الأمور لغيره.
واتهم فهد العجلان اتحاد الطائرة بأنه غير موفق في ادارة المباريات المحلية لمسابقاته وفي دعم الأندية الأمر الذي على حد وصفه جعل ثاني لعبة في العالم بالنسبة للدول الكروية تتراجع في ظل غياب المسؤول!!
وحذر العجلان من اندثار وتراجع اللعبة قائلاً (اللعبة أصبحت تعتمد على مجهودات فردية وسوف تندثر اذا لم يقم الاتحاد بتنشيط مساحتها فهي بلاد اعلام ومبارياتها مجهولة والدوري أشبه بالدوري السري في حين باقي الاتحادات تقوم بالعكس ولنا في اتحاد السلة مثال حي ونموذج.
ويضيف: هل يعقل أن تقام مباريات الدوري في الملاعب دون أن يكون هناك رعاة ولوحات اعلان وجماهير بل إن الحضور لا يتجاوز اللاعبين والحكام ومعظم الحكام الذين يحضرون للمتابعة هم مراسلو الصحف؟!
وتمنى العجلان في سياق حديثه أن يفيق اتحاد اللعبة (الثانية في العالم) من سباته ويلتفت لها وبخاصة للأندية ذات الدخل المحدود والأقل جماهيرية لأنها تكتنز نجوما واعدة وذات تأثير رغم محدودية دعمها بعكس الأندية الجماهيرية التي قد تجد في اداراتها وأعضاء شرفها ملاذاً عند الأزمات.
وحول طائرة النصر قال العجلان (الفريق يسير بخطى جيدة للمنافسة رغم بدايته غير الموفقة نوعاً ما لكن أعود وأكرر النصر وغيره بحاجة لحوافز وتلك مسؤولية اتحاد اللعبة واذا لم يستطع أن يطور الوضع ويعطي البعد الأفضل لبطولاته فمرة أخرى عليه أن يترك المهمة لغيره.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved