Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أوراق خليجية........... أوراق خليجية...........

رزاق فرحان: خروج العراق مأساة
** وصف اللاعب العراقي رزاق فرحان خروج منتخب بلاده من الأدوار الأولى لدورة كأس الخليج ب (المأساة) للجماهير العراقية، التي كانت تؤمل مشاهدة فريقها في الدور نصف النهائي على أقل تقدير، لكن عاد ليقول: لم نقدم المستوى المطلوب والمتوقع، ولذلك أسباب واضحة ونعتذر للجماهير العراقية.
***
عباس العراقي أول المغادرين
** كان المدافع العراقي باسم عباس أول اللاعبين المغادرين بسبب الاصابة التي تعرض لها في الظهر، والتي تعرض لها في الشوط الأول لمباراة العراق وعمان، وغادر بعد المباراة إلى بلاده مباشرة، وهو أحد لاعبي الاستقلال الايراني إلى جانب زميله عبد الوهاب أبو الهيل الذي رفض فريقه السماح له بالمشاركة.
***
سر التفوق العماني
عند (سعاد)!
** استعان المنتخب العماني بالاختصاصية النفسية (سعاد) التي تعمل في جامعة السلطان قابوس، وذلك قبل أيام من المشاركة في دورة البحرين الدولية الودية التي فاز المنتخب العماني بلقبها، حيث القت عدة محاضرات على اللاعبين خلال معسكرهم في مجمع السلطان قابوس الرياضي ابرزها كانت بعنوان (سيكولوجية الفوز)، ثم (عقلية المنتصرين).. وفيما يبدو أن جهود الاختصاصية ومحاضراتها النفسية قد آتت أكلها في البحرين أولاً ثم الدوحة الآن..!.
***
زيارة عراقية ل (أسباير)
** قام الوفد الإداري للوفد العراقي برئاسة حسين سعيد بزيارة لأكاديمية التفوق الرياضي (أسباير) اطلع خلالها على المنشأة الرياضية.. وقد رافق سعيد كل من: أكرم سلمان، اسامة السامرائي ومحمد النعيمي.
عروض مميزة
للطيران العماني
** قدم الطيران العماني دعماً لمشجعي المنتخب العماني الراغبين في السفر إلى الدوحة لمؤازرة منتخبهم في دور الأربعة من خلال تخفيض جديد خاص للمشجعين على تذكرة السفر بقيمة (60%) ليصبح سعر التذكرة الجديد 39 ريالاً عمانياً بدلاً من 69 ريالاً سعرها السابق.. ويتوقع حضور جماهيري عماني كبير في المربع الذهبي.
***
على مدار الساعة
** الخدمات الصحية تقدم لضيوف الدورة وفي أماكن سكن الوفود على مدار الساعة، وقد تم التعامل مع عدد من الحالات الطارئة.. فيما تم توفير ما لا يقل عن (300) سيارة وحافلة لنقل الضيوف من مقرات السكن إلى ملاعب وصالات الدورة.
***
سلمان ينتقد الاحتراف البحريني
** انتقد المحلل الفضائي ل(الجزيرة) الرياضية اللاعب القطري السابق خالد سلمان مستويات لاعبي البحرين المحترفين في الدوري القطري.. وقال إن احترافهم شكل عبئا على المنتخب الأحمر وورقة ضغط على اللاعبين في المباريات، على عكس لاعبي عمان المحترفين في الدوري السعودي.
***
استعراض لنجوم
قطر والخليج
** شهدت صالة مدرسة اليرموك المتوسطة في الدوحة مباراة استعراضية كروية جمعت بين نجوم الكرة القطرية ومنتخب نجوم خليجي 17 حيث مثل الفريق الأول: منصور مفتاح، خميس دهام، عادل خميس، عبدالله مبارك، خليل إبراهيم، طالب بلان، عوض حسن، يونس أحمد.. فيما لعب لنجوم الخليج فيصل الدخيل، حمد بوحمد، عبد العزيز العنبري، عدنان درجال، راضي شنيشل، فهد المصيبيح، حمود سلطان، محسن مصبح، سعد الحوطي وفهد الرئيسي.
***
استمرار العنابي
مكسب للدورة
** جاء تأهل العنابي إلى دور نصف النهائي عقب تغلبه على الاحمر العماني (2-1) مكسباً لمباراتي المربع الذهبي وربما النهائي للدورة، حيث ابقى على حظوظ المتابعة الجماهيرية الكبيرة، بما يضفي على اللقاءات المقبلة المزيد من الاثارة والندية والمتعة، التي كادت ان تخسرها البطولة لو لم يتأهل المنتخب القطري (المستضيف) عن المجموعة الأولى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved