Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة اليوم على استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة
الأهلي والاتفاق في سباق مثير لبلوغ نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد

* جدة - الجزيرة:
يتحدد مساء اليوم الطرف الأول لنهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة (تحت 23 سنة) وذلك عندما يلتقي فريقا الأهلي والاتفاق على استاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة في اللقاء الأول من الدور نصف النهائي للمسابقة علماً بأن اللقاء الثاني سيقام غداً في الرياض ويجمع الهلال بالرياض.
وكان الأهلي قد تأهل لهذه المباراة بعد أن تصدر المجموعة الثالثة في المسابقة وهو يسعى اليوم للفوز والتأهل للقاء الختامي خاصة وان معنويات لاعبيه مرتفعة بعد التأهل الصعب الذي لم يتأكد إلا مع الصافرة الأخيرة لمباراته امام القادسية الذي كان يكفيه التعادل أو الخسارة بفارق هدف للتأهل.
ويضم الأهلي مجموعة جيدة من اللاعبين يأتي في مقدمتهم وليد الجيزاني والحارس المسيليم الذي قدم مستوى لافتا في لقاء الفريق أمام القادسية.
في المقابل جاء تأهل الاتفاق بعد صدارته للمجموعة الأولى.. وكان الفريق قد ضمن تأهله منذ وقت مبكر لذا فقد لعب لقاءه الأخير في الدور التمهيدي أمام الشباب كإعداد لمباراة الليلة.. وهو يدرك جيداً صعوبة مهمة امام الأهلي الذي يلعب على أرضه لكن يسري الباشا ورفاقه يسعون بكل تأكيد لالغاء عاملي الأرض والجمهور والعمل على الحفاظ على اللقب من جديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved