Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تفاعلاً مع ما نشرته ( الجزيرة ) تفاعلاً مع ما نشرته ( الجزيرة )
النجم التمياط يفاجئ عاشق الأزرق ويكشف عن شخصيته

* حائل - عبد العزيز العيادة:
فاجأ النجم الخلوق نواف التمياط أحد المشجعين، وتفاعلاً مع ما نشرته (الجزيرة) عن الشمري (عاشق الأزرق) الذي نحر أربعة (قعدان - حاشي) وتبرع بلحومها على المستحقين في جمعية حائل الخيرية؛ احتفاءً بعودة وسلامة النجم التمياط بعد رحلة علاجية خارج الوطن، وذلك في اتصال هاتفي به شكره من خلاله على مبادرته ليس بالاحتفاء بالتمياط وإنما بطريقة إحساسه بالفقراء من حوله وتبرعه لهم.
وقال التمياط: ان ما قمت به يعتبر أكبر وأجمل ما قدم لي لأنه مسّ شريحة مهمة من مجتمعنا. وبين أن شعور الشمري ينبئ عن مشاعر انسانية وكرم وإحساس بالآخرين يندر وجوده خصوصاً انه أخفى اسمه، وقد أسهمت (الجزيرة) في توصل التمياط لشخصية الشمري الذي اصر بتواضعه المعروف عنه كنجم محبوب على الاتصال بالمشجع الهلالي وشكره.
من جانبه أكد ل(الجزيرة) عاشق الازرق محمد الخربوش الشمري انه فوجئ باتصال غال من النجم نواف التمياط وقال: لقد كان تصرفي بناءً على ما كان وما زال يعمله التمياط من مبادرات وأعمال خيرية كثيرة ومتنوعة وحرصه الدائم على غرس مفاهيم رائعة من أجل ان يطبقها معجبوه كجزء من رسالة يؤمن بها ويسير عليها.
وتمنى الخربوش من جميع النجوم في مختلف الفنون والرياضيات ان يقتدوا بالتمياط ويفعلوا دورهم بما ينعكس على المجتمع الذي يعيشون فيه.
من جانب آخر تلقى الخربوش خطاب شكر من مدير جمعية حائل الخيرية فيما يلي نصه:
سعادة الشيخ محمد بن فريح عواد الشمري - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
تلقينا بوافر التقدير والامتنان مساهمتكم العينية الخيرة المتمثلة في 4 قعدان لتوزيعها على الفقراء والمحتاجين ولدعم الأعمال والأهداف التي ترعاها الجمعية الخيرية في حائل؛ وذلك بمناسبة عودة اللاعب نواف التمياط سالماً الى ارض الوطن بعد اجراء العملية الجراحية.
ونحن ان نشكر لسعادتكم هذا العطاء المستمر وتلك الثقة التي اوليتموها لجمعيتكم لإيصال بركم لمستحقيه فإننا لندعو الله ان يسبغ عليكم من فضله ومثوبته وأن يجعل ذلك في ميزان حسناتكم وأن يوفقنا جميعاً للعمل الصالح الذي يرضاه؛ إنه جواد كريم. وتفضلوا بقبول خالص تحياتي وتقديري.

سعد بن عبد الله الشقير
مدير الجمعية الخيرية في حائل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved