Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المعمر اعتبرها واجباً.. والتويجري أكد أنها ليست غريبة المعمر اعتبرها واجباً.. والتويجري أكد أنها ليست غريبة
الهلاليون يحتفون بالسلمان في ليلة الوفاء

* كتب - ماجد التويجري:
جاء الحضور الهلالي لافتاً في الاحتفالية الكبرى الخاصة بتكريم صالح بن عبدالله السلمان، حيث قدمت الإدارة الهلالية درعاً تكريمياً للسلمان معبرة عن وفاء الهلاليين وعمق علاقتهم مع سائر الأندية.
الاستاذ خالد المعمر نائب رئيس نادي الهلال الذي حضر وعضو مجلس الإدارة المهندس طارق التويجري قال ل(الجزيرة) : السلمان رمز من رموز الرياضة في المملكة عامة والقصيم بشكل خاص ويستحق التكريم والوفاء من الجميع، وبدون شك المبادرة ليست غريبة على رجالات الرائد.
وأضاف: لقد تشرفت بجانب عضو مجلس الإدارة المهندس طارق التويجري بتكليف من قبل رئيس نادي الهلال سمو الأمير محمد بن فيصل المشاركة في تكريم السلمان باسم نادي الهلال نظير ما قدمه لنادي الرائد وما قدمه بشكل عام من جهود بارزة لمنطقة القصيم، مؤكداً أنها مناسبة سعيدة أيضاً كللتها رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم والتي تعتبر من المبادرات المعهودة لولاة الأمر في المشاركة في تكريم رجالات الوطن.
وأشار المعمر إلى عمق العلاقات بين ناديي الهلال والرائد وتأصلها بين رجالات الناديين حيث إن الهلال والرائد تربطهما علاقة قوية منذ أمد وهي ليست وليدة مناسبة وإنما سنوات طويلة، وللرائد مكانة كبيرة لدى الهلاليين كافة، وستستمر هذه العلاقات بإذن الله على مر السنين القادمة.
وأثنى المعمر على الحفل وما صاحبه من فقرات مؤكداً أنه كان متميزاً ويدل على عراقة نادي الرائد وقدرة رجالاته على إقامة حفل بمثل هذا التميز... كما أنه يؤكد تقديرهم ووفاءهم للسلمان.
من جانبه قدم رئيس نادي الرائد الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله التويجري شكره وتقديره لإدارة نادي الهلال على مشاركتها الفعالة والثمينة والمتمثلة بتقديم درع للشيخ صالح السلمان خلال حفل التكريم.. مؤكداً أنها بادرة وتواصل ليس بغريب على الهلاليين حيث سبق لهم المشاركة في مناسبات سابقة لنادي الرائد.
وأضاف أن المشاركة الهلالية زادت الحفل جمالاً ودلت دلالة كاملة على عمق التواصل والترابط بين الناديين والتي ستكون أكثر تميزاً في المستقبل.
موضحاً ان إدارة نادي الرائد تعتز وتتشرف بالمشاركة في أفراح ومناسبات نادي الهلال القادمة.
جدير بالذكر أن العلاقات الهلالية الرائدية تاريخية أزلية على مر السنوات الماضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved