Saturday 18th December,200411769العددالسبت 6 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عقب التأهل لدور الأربعة عقب التأهل لدور الأربعة
نجوم قطر:التأهل هديتنا لجمهورنا ولا نرضى سوى اللقب

عقب نهاية مباراة قطر وعمان التي انتهت 2-1 لقطر وأعلنت تأهلها لدور الاربعة من كأس الخليج الحالية، تحدث الظهير الأيمن سعد الشمري وقال ان المباراة صعبة وخطرة أمام فريق منظم ويعرف كيف يتعامل مع المباريات المهمة، وأضاف الشمري انه شعر بخطر الموقف في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء وانه لم يطمئن على نتيجة المباراة إلا بعد ان أعلن الحكم السعودي علي المطلق نهاية المباراة.
ومن جانبه امتدح قائد المنتخب القطري سعود المستوى الفني للمباراة وانها من أفضل اللقاءات التي أقيمت في الدورة وان الجمهور الرياضي الحاضر زادها روعة، وأوضح سعود ان منتخب قطر جاهز للفريق الذي سيواجهه في الدور ربع نهائي من البطولة.
كما تحدث وليد جاسم أفضل لاعب قطري والمرشح لنيل جائزة أفضل لاعب في الدورة وأكد ان اللقاء كان مصيرياً لنا لأن نتيجته ستحدد موقعنا في البطولة والحمد لله اننا وفقنا في الفوز وكسب نقاط المباراة والتأهل للدور الثاني وأوضح ان العنابي جاهز لملاقاة بطل المجموعة الثانية وانه متأكد ان قطر ستكون طرفاً في النهائي.
وقال الشيخ جاسم بن ثامر رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم أن المدرب جمال الدين مستمر في قيادة العنابي وان عقده مستمر لمدة عام كامل. وامتدح رئيس الاتحاد القطري المستوى الجيد الذي قدمه نجوم منتخب بلاده أمام عمان في اللقاء الهام الذي جمعهما وانتهى قطريا بـ(2-1). وأكد أن استمرار الفريق المضيف منافسا على لقب البطولة يصب في مصلحة خليجي (17). وأثنى الشيخ جاسم بن ثامر على أداء الحكم العربي والخليجي المشارك في إدارات مباريات البطولة. وعن الاحتجاج الكويتي المقدم ضد الحكم الاماراتي عبد الله الذي قاد لقاء الكويت والبحرين، أجاب الشيخ جاسم بن ثامر ان اداء الحكام في البطولة جيد ومن الصعب تقديم احتجاج ضدهم، فمثلاً في مباراة قطر والعراق رفض الحكم البحريني احتساب هدف لقطر اثبتت الاعادة صحته ومع هذا لم تقدم احتجاج ضده، ولهذا أقول إن الأخطاء التي تقع من الحكام في مباريات البطولة أمر عادي وهي جزء من لعبة كرة القدم. ورفض الشيخ جاسم بن ثامر الرد على السؤال المطروح حول مطالب المدرب جمال الدين بتخفيض عدد اللاعبين الاجانب المتواجدين في الدوري القطري قائلاً: ان هذا الموضوع لن اتحدث عنه الآن. وطالب رئيس اللجنة المنظمة ورئيس الاتحاد القطري من الجماهير المحبة للعنابي المساندة والوقوف مع الفريق في المباريات القادمة. وان يحتفلوا الآن ببلوغ المنتخب القطري لدور نصف النهائي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved