Tuesday 28th December,200411779العددالثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

فيما تبقى أسبوعان فقط فيما تبقى أسبوعان فقط
تاريم لأثاث الأطفال تعلن عن تخفيضاتها الموسمية بواقع 30% في معارضها بالرياض وجدة

* الرياض- الجزيرة:
بمناسبة التخفيضات الموسمية لنهاية هذا العام، قامت شركة تاريم المحدودة بإجراء حسومات كبيرة على جميع محتويات أكبر صالات متخصصة بأثاث الأطفال في المملكة ودول الخليج وذلك بواقع خصم موحَّد مقداره 30% لأيام معدودة فقط.
ويشتمل معرضها في مدينة الرياض المكون من طابقين على مساحة تزيد على (2.000م2) الواقع مقابل مجموعة الجريسي على طريق الملك فهد وكذلك معرضها في مدينة جدة الواقع في مجمع حراء بلازا الكائن على شارع حراء غرب ميدان التاريخ على تشكيلة كبيرة من مئات قطع الأثاث الذي يناسب جميع أعمار الأطفال المواليد والرضّع والأطفال ومتوسطي الأعمار إلى سن أكبر من 14 عاماً.
ولقد سعت تاريم باستمرار إلى تقديم الموديلات الحديثة والفريدة للغرف والمتميزة بتصاميمها الراقية وأناقتها وجودتها العالية مع إعطاء الحرية في اختيار القطع التي تُكوِّن الغرفة ومن ثم تحديد ألوانها حسب أذواق الزبائن وحاجة أطفالهم.
وانطلاقاً من كون تاريم أشهر صالات متخصصة بصناعة وتسويق أثاث الأطفال، فمنذ إنشائها فهي ترتبط بروابط وثيقة مع قاعدة عريضة من عملائها المتميزين نظراً لما تنفرد به من خدمات عالية المستوى لتوفير متطلباتهم وذلك نابع من التزامها بالدقة والجودة العالية المتمثلة في جميع محتويات معارضها إضافة إلى كفاءة الأداء وتقديم خدمات مباشرة لما بعد البيع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved