Tuesday 28th December,200411779العددالثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مجلس الوزراء يعرب عن تقديره لجهود المليك ورعايته للجبيل الصناعية مجلس الوزراء يعرب عن تقديره لجهود المليك ورعايته للجبيل الصناعية
ولي العهد يضع حجر الأساس ويدشن 26 مشروعا بـ«64» مليارا

  * الرياض - واس:
رأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله- الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض.
وفي مستهل الجلسة أعرب المجلس عن تقديره لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز -حفظه الله- بإشرافه ورعايته لمدينة الجبيل الصناعية وتوليه مهمة النهوض بها إلى جانب نظيرتها مدينة ينبع الصناعية حتى أصبحتا أنموذجاً ورمزاً وطنياً يجسد مقدرة الإنسان السعودي على صنع الحضارة.
وأشار المجلس إلى أن ما تحقق لمدينة الجبيل الصناعية من تطور وازدهار يعود فيه الفضل بعد الله إلى الدعم غير المحدود من لدن خادم الحرمين الشريفين الذي تولى رئاسة مجلس إدارة الهيئة الملكية للجبيل وينبع حتى وصلت إلى هذا المستوى من التقدم تقنية وإنتاجاً عبر الكثير من الشركات الوطنية والعالمية.
وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في بيانه لوكالة الأنباء السعودية عقب الجلسة أن المجلس تطرق إلى ما قام به صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني من تدشين مشروعات الخير والنماء في المنطقة الشرقية بعامة والقطيف والأحساء والجبيل الصناعية بخاصة، والتي ستسهم بعمومها بعون الله في دعم الاقتصاد وتوفير الوظائف للمواطنين، مشيراً إلى وضع سموه حجر الأساس وتدشين ستة وعشرين مشروعاً حكومياً وخاصاً في الجبيل يبلغ حجم تمويلها أربعة وستين مليار ريال.
وثمن المجلس نتائج زيارة سمو ولي العهد للمنطقة الشرقية التي ستعود بكل الخير على المواطن ومدن ومحافظات المنطقة ووقوفه على احتياجات أهلها ومتطلباتهم.

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved