Tuesday 28th December,200411779العددالثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

استعرض نتائج قمة المنامة مع ملك البحرين ودشن مشروعات تنموية استعرض نتائج قمة المنامة مع ملك البحرين ودشن مشروعات تنموية
ولي العهد:لامساس بالعقيدة ولا نقاش في وحدة الوطن وعزته وأمله

  * الظهران - الدمام-حسين بالحارث - واس:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني إيمان المملكة العربية السعودية بالشريعة الإسلامية دستوراً، وبالوسطية منهجاً والاعتدال طريقاً.
وقال سموه مخاطباً طلاب جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في الظهران مساء أمس عقب تدشينه مشروعات تنموية بالجامعة إننا نبحث عن الأنفع والأحسن في كل شؤوننا ونقبل بالأخذ والرد إلا ما يمس العقيدة مؤكداً سموه أن كل شيء يقبل المناقشة سوى الوطن ووحدته وعزته وأمله.
وكان سمو ولي العهد قد افتتح في وقت سابق من أمس بحضور ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس مشروع نقل المياه المحلاة من محطة التحلية وتوليد الطاقة بالخبر إلى محافظتي الاحساء وبقيق، حيث تفضل سموه بإعطاء إشارة بدء التشغيل الرسمي لمشروع نقل المياه المحلاة الى محافظتي الأحساء وبقيق.وكان سموه قد عقد في وقت سابق من أمس اجتماعاً مع الملك حمد في مكتبه بقصر الخليج استعرضا من خلاله القرارات والنتائج التي توصلت اليها قمة مجلس التعاون الـ 25 في المنامة .
وقد عبر ملك مملكة البحرين عن اعتزازه بالدور الذي تضطلع به المملكة بقيادة خادم الحرمين وسمو ولي عهده الامين في خدمة قضايا مجلس التعاون ودعم مسيرته المباركة وبمواقفها تجاه القضايا العربية والإسلامية .

طالع محليات و متابعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved