Tuesday 28th December,200411779العددالثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تشيلسي يواجه اختباراً مهماً خارج ملعبه في دوري إنجلترا تشيلسي يواجه اختباراً مهماً خارج ملعبه في دوري إنجلترا

* لندن - رويترز:
تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع العشرين من دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم الذي ينفرد تشيلسي اللندني بصدارته برصيد 46 نقطة.
وسيلتقي فريق الصدارة اليوم خارج ملعبه مع بورتسموث المتألق والذي أصبح في المركز التاسع برصيد 26 نقطة بعد أن تعثر في وقت سابق من الموسم.
وقد فاز بورتسموث خارج ملعبه على كريستال بالاس اللندني 1-صفر أمس الأول الاحد.. أما تشيلسي ففاز على استون فيلا بهدف مقابل لا شيء الليلة الماضية ليحافظ على انفراده بالصدارة بفارق خمس نقاط عن ارسنال الذي يليه.أما أرسنال حامل اللقب وصاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة فسيلتقي يوم الاربعاء خارج ملعبه مع نيوكاسل يونايتد المتعثر الذي لا يزال يواجه وضعا صعبا وهو يحتل المركز الرابع عشر بين الفرق برصيد 22 نقطة.ويسعى جرايم سونيس المدير الفني لنيوكاسل يونايتد جاهدا لتحسين وضع فريقه وإبعاده عن منطقة الهبوط وهو يريد تعزيز دفاعات الفريق بعناصر جديدة عند فتح باب الانتقالات في الشهر المقبل.
وسيلتقي إيفرتون الثالث في قائمة فرق البطولة العشرين برصيد 40 نقطة خارج ملعبه مع تشارلتون اثليتيك الذي يحتل المركز الثامن برصيد 28 نقطة والذي حقق الفوز في خمس مباريات على أرضه هذا الموسم.
وسيلتقي مانشستر يونايتد فريق المركز الرابع برصيد 37 نقطة مع استون فيلا الذي يحتل المركز العاشر بين فرق البطولة برصيد 25 نقطة.
وفي ملعبه يلتقي بولتون واندرارز الذي يسعى للتخلص من شبح الهزائم التي لاحقته مؤخرا مع بلاكبيرن روفرز.
ويلتقي توتنهام هوتسبير اللندني مع جاره كريستال بالاس فريق الذيل.وعلى أرضه يلتقي ليفربول السادس في القائمة برصيد 31 نقطة مع ساوثامبتون التاسع عشر وقبل الأخير في حين يلتقي ميدلسبره مع نوريتش سيتي.. ويلتقي مانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون، في حين يحل برمنجهام ضيفا على فولهام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved