Tuesday 28th December,200411779العددالثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في اجتماع اتحاد الطائرة برئاسة المفتي في اجتماع اتحاد الطائرة برئاسة المفتي
الموافقة على برنامج المنتخب الإعدادي للبطولة الآسيوية المؤهلة لكأس العالم

* كتب - محمد الحناكي
وافق مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة في اجتماعه الذي عقد بقاعة الاجتماعات الخاصة بمقر الاتحاد برئاسة محمد مفتي وعلى البرنامج الإعدادي لمنتخبنا الوطني الأول المشارك في دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم حيث قسم البرنامج على مرحلتين (داخلي وخارجي).
وجاء ذلك على لسان أمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة صالح بن محمد القاسم الذي كشف أن المجلس وافق على مشاركة منتخبنا الوطني للشواطئ في بطولة مجلس التعاون والتي ستقام في سلطنة عمان بفريق واحد مع وضع برنامج إعداد للمنتخب.
وكشف القاسم أن مجلس الإدارة قرر تكليف لجنة التدريب والمنتخبات برئاسة الدكتور إبراهيم بن عبدالوهاب البابطين نائب رئيس الاتحاد بوضع برنامج إعداد قاعدة من الشباب والناشئين.
كما اقر المجلس تشكيل لجنة لدراسة استضافة المملكة للبطولة الآسيوية للناشئين 2007م برئاسة الاتحاد وعضوية نائب الرئيس وأمين عام الاتحاد وأمين الصندوق.
وأوضح القاسم أن مجلس الإدارة أقر إقامة كأس الاتحاد لثمانية أندية في الترتيب العام لفرق الدوري الممتاز مع استحداث بطولة جديدة باسم كأس الاتحاد لأندية الدرجة الأولى والفريقين الهابطين من الممتاز بطريقة خروج المغلوب.
واعتمد المجلس إقامة بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز (رحمه الله) في محافظة جدة والمقامة مجمعة خلال الفترة من 23-4-1426هـ إلى 25-4-1426هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved