Tuesday 28th December,200411779العددالثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مدرب تشيلسي: لا أعاني من ضغوط تجبرني على الفوز بالدوري الإنجليزي مدرب تشيلسي: لا أعاني من ضغوط تجبرني على الفوز بالدوري الإنجليزي

* القاهرة - (د. ب. أ):
أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي يوم الأحد أنه لا يشعر بأي ضغوط عليه تطالبه بالفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي ولكنه يثق في قدرة النادي في الفوز به.
ويتصدر فريق تشيلسي جدول ترتيب الدوري في الموسم الحالي بفارق خمس نقاط أمام أقرب منافسيه أرسنال حامل اللقب. وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي. بي. سي) في موقعها على الإنترنت أنها المرة الأولى منذ عام 1955 التي يتصدر فيها تشيلسي ترتيب المسابقة ويرجع الفضل في ذلك إلى تدعيم الفريق بأبرز النجوم بعد أن أنفق الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش الملايين لشرائهم وكذلك للتعاقد مع المدرب الكبير مورينيو. وقال مورينيو الذي قاد فريق بورتو البرتغالي إلى لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي إن المبالغ الكبيرة التي أنفقها أبراموفيتش لجلب النجوم لن تكون مصدر ضغط عليه موضحاً (عندما قابلت أبراموفيتش لم يطالبني ولو لمرة واحدة بالفوز بالدوري.. ولكنني أشعر بقدرتنا على الفوز به لأنني أدرب فريقاً يسعى للفوز باللقب). وأعرب مورينيو عن رفضه للانتقادات التي توجه إليه بسبب الصلاحيات التي منحها إليه أبراموفيتنش بشراء نجوم للفريق مهما بلغ ثمنهم، مشيراً إلى أن المال وحده لا يمكن أن يجلب النجاح للنادي، موضحاً (أدرك ما يقوله الناس عن أن أبراموفيتش قد اشتري لقب الدوري الإنجليزي بالمال ولكن ذلك لا يقلقني). وقال مورينيو (هناك أشخاص كثيرون يديرون النادي مع أبراموفيتش وكل منهم له دوره.. وإذا فاز النادي بأي شيء يكون ذلك بفضل عمل الجميع معاً وليس كل شخص بمفرده).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved