Tuesday 28th December,200411779العددالثلاثاء 16 ,ذو القعدة 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "مدارات شعبية"

البدء الفعلي لاستقبال قصائد شعراء عنيزة في مسابقة الشعر النبطي البدء الفعلي لاستقبال قصائد شعراء عنيزة في مسابقة الشعر النبطي

* عنيزة - الجزيرة - محمد العبيد:
ذكر لـ(الجزيرة) رئيس لجنة الشعر والبرامج الشعبية في مهرجان الغضاء في عنيزة الشاعر محمد بن مقعد العتيبي أن لجنة مسابقة شعراء عنيزة بدأت في استقبال مشاركات الشعراء في المحافظة في مقر اللجنة في مركز صالح بن صالح الثقافي والمكونة من قصيدة نبطية تتناول أحداث الوطن الغالي.
وكانت اللجنة قد اشترطت حصر المشاركات في شعراء عنيزة فقط مقر المهرجان وألا تتعدى القصيدة خمسة عشر بيتا ولا تقل عن عشرة أبيات وآخر موعد سيكون نهاية الشهر الحالي.
وقد أشاد العتيبي بتجاوب شعراء عنيزة مع المسابقة ومشاركتهم اللجنة لإنجاح المهرجان الذي سيستقبل الزوار من أنحاء المملكة خلال الشهر المقبل موضحا انه تم رصد مبلغ إجمالي للمسابقة قدره عشرة آلاف ريال سيتم توزيعها على عشرة شعراء ممن يتم اختيار قصائدهم بواقع ألف ريال لكل قصيدة.
هذا وستخصص أمسية لهذه المسابقة في المهرجان يشارك فيها الشاعر الكبير الأستاذ عبد العزيز العبد الله السناني في كلمة ضمن فقرات الحفل الى جانب إعلان النتيجة وعرض القصائد الفائزة بصوت الشعراء المشاركين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved