Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

عبر إصدار مجلة عالميةعبر إصدار مجلة عالمية
هيئة الاستثمار تتواصل مع رؤساء أكبر 500 شركة في العالم

* الرياض - الجزيرة :
بدأت الهيئة العامة للاستثمار بإصدار مجلة Think وهي مجلة عالمية ربع سنوية أطلقتها الهيئة ضمن وسائل الترويج للاستثمار في المملكة على المستوى الدولي، وتم إعدادها وإخراجها بأسلوب غير تقليدي، وتضمينها مواضيع عديدة تتجاوز النطاق المحلي، مع تناولها مواضيع عالمية متفرقة تهم رجال الأعمال في عالم اليوم دون التقيد بتخصص معين، أو التركيز المباشر على المملكة.. وتضمن العدد الأول من المجلة العديد من القضايا الهامة المتعلقة بمجال الاستثمار والتكنولوجيا والبنية التحتية والعناية الصحية والخدمات التي تهم رجال الأعمال اليوم إضافة إلى المواضيع الترفيهية والمعلومات الحديثة.
وقال معالي الاستاذ عمرو الدباغ محافظ الهيئة إن الهيئة وجدت من خلال الدراسة التي سبقت إصدار المجلة أن المطبوعات التي تتحدث بشكل خاص عن دولة محددة لا تجذب القراء لاقتناء هذه المطبوعات بشكل مستمر.. كما أن المطبوعات التي تركز على تخصص واحد تجذب نوعية محدودة من القراء المعنيين بهذا التخصص، بينما هدف الهيئة هو الوصول إلى شريحة كبيرة من رجال الأعمال والمهتمين على مستوى العالم.
وأشار إلى أنه يتم توزيع المجلة على رؤساء أكبر 500 شركة في العالم وعدد كبير من صناع القرار والمفكرين والاستشاريين ورجال الأعمال في مختلف دول العالم، وعدد من كبار رجال الأعمال المحليين، إضافة إلى الشركات الأجنبية والمشتركة العاملة في المملكة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved