Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

أبرمت اتفاقية توفر أساليب متقدمة وسهلة لاستخدام الهاتف المتحركأبرمت اتفاقية توفر أساليب متقدمة وسهلة لاستخدام الهاتف المتحرك
(موبايلي) تشارك بمؤتمر عالمي للاتصالات بفرنسا

* الرياض - الجزيرة:
شاركت (موبايلي) المشغل الجديد للهاتف المتحرك في السعودية في أعمال مؤتمر الجيل الثالث العالمي للهاتف المتحرك (3GSM World Congress) الذي عقد مؤخراً في مدينة كان الفرنسية، ومثل موبايلي وفد من الإداريين التنفيذيين برئاسة خالد الكاف الرئيس التنفيذي للشركة، حيث أبرمت اتفاقيات مع عدد من الشركات العالمية من بينها سمارت ترست Smart Trust السويدية التي ستقوم بتوفير البنية التحتية التقنية لتسهيل استخدام أجهزة الهاتف المتحرك على المشتركين.
وقد صرح خالد الكاف الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي قائلاً: لقد اخترنا تقنيات اتصالات متقدمة لنتمكن من تقديم خدمات مميزة لمشتركينا. ومن هنا جاءت اتفاقيتنا مع سمارت ترست Smart Trust لتزيح هموم التعامل مع أجهزة الهاتف المتحرك التي تزداد تعقيداً يوماً بعد يوم وتوفر لعملائنا الفائدة وراحة البال عند استخدام الهاتف المتحرك.. بدوره أشاد بول كاس، المدير التنفيذي لشركة سمارت ترست بالشراكة مع موبايلي التي ستوفر لعملاء الشركة أفضل التقنيات العالمية لإدارة أجهزة الهاتف المتحرك.
وقد شارك في المؤتمر أكثر من مائة رئيس شركة عالمية واستشاري في مجال تقنية الشبكات اللاسلكية حيث بحثوا مجالات التعاون والفرص المستقبلية لتطوير تقنية الاتصالات لخدمة قطاع الأعمال، إضافة إلى بحث آليات التعاون المشترك فيما بينهم وتوقيع عدد من الاتفاقيات.
وتتيح اتفاقية الشراكة التي وقعتها (موبايلي) مع سمارت ترست توفير الأخيرة طرقاً سهلة للاستفادة من خدمات البيانات والوسائط المتعددة والمحتوى، مما سيريح المشتركين من عناء برمجة هواتفهم المتحركة أو الاتصال بمركز خدمة العملاء لمساعدتهم في تفعيل استخدام الواب WAP أو الرسائل المتعددة الوسائط MMS أو خدمة الإنترنت GPRS. بالنسبة للمشتركين فإن ذلك يعني أن محتوى البيانات والمعلومات التي ستوفرها (موبايلي) سيكون متاحاً من خلال قوائم سهلة الاستعمال باللغتين العربية والإنجليزية.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved