Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاخيــرة"

القبض على (القسيس) وتسجيل اعترافاتهالقبض على (القسيس) وتسجيل اعترافاته
(الهيئة) تكشف كنيسة ومصنع خمور داخل البطحاء!!

  * الرياض - سعود الشيباني:
تمكَّنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - مركز البطحاء ومركز أبو بكر الصديق- من القبض على (10) أشخاص من الجنسية الفلبينية يمارسون طقوساً بشكل جماعي في أماكن هيئت ككنيسة لهم بشقة داخل حي البطحاء وسط العاصمة الرياض يدعون من خلالها إلى النصرانية.
وعلمت (الجزيرة) من مصدر موثوقة أن هيئة البطحاء بعد توفر معلومات تؤكد وجود عدد من الأشخاص من الجنسية (الفلبينية) يرتادون شقة يدعون من خلالها إلى النصرانية، شرعت في مداهمة الشقة وإلقاء القبض عليهم جميعاً.
وأكدت المصادر ل(الجزيرة) أنه عثر بداخل الشقة على عشرة أشخاص من الجنسية الفلبينية وضبط (القسيس) من نفس الجنسية وسجلت اعترافاتهم بذلك، وعثر داخل الشقة على مكان (الكنيسة) الذي يحتوي على منصة لإلقاء المحاضرات وعدد كبير من الكراسي ومايكرفون وسماعات تكبير الأصوات.
من جانبها ألقت هيئة البطحاء أمس الأول القبض على مقيم باكستاني يدير مصنعاً للخمور داخل شقة بحي البطحاء.. وبينت المصادر التي حصلت عليها (الجزيرة) أنه عثر بحوزة المقيم على 125 قارورة سعة 1.5 لتر تحتوي على خمور جاهزة للبيع، وعثر داخل الشقة على أدوات المصنع ومواد تحت الإعداد لتصنيع الخمور.
وقد سجل المقيم اعترافاته بأنه يدير مصنعاً للخمور منذ فترة داخل المملكة بعد أن استأجر شقة شقة ب2.300 ريال شهرياً، وكل فترة ينتقل من شقة إلى أخرى ومن حي إلى آخر، وأن برفقته اثنين من نفس الجنسية يمارسان ترويج المسكرات بالشارع العام بالبطحاء على سيارات الليموزين، كما ضبط بحوزة الباكستاني على سيارة مستأجرة يستخدمها للترويج ويقوم بتغييرها من فترة إلى أخرى خوفاً من القبض عليه أو مراقبته من قبل الجهات المختصة.
الجدير بالذكر أن هيئة مدينة الرياض تقوم بجهود مضنية للمتابعة والكشف عن الممارسات التي تخالف الأنظمة والأحكام الشرعية بالأحياء والشقق والشوارع بالعاصمة الرياض وعلى رأسهم هيئة مدينة الرياض الشيخ صلاح ناصر السعيد.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved