Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

اليوم الخميس لقاءان اليوم الخميس لقاءان
السد والريان أقوى مباريات المرحلة الـ«24» لبطولة قطر

* الدوحة - أ ف ب:
سيكون لقاء السد السادس (27) نقطة مع الريان الثاني (48) غداً الجمعة أقوى مباريات المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة قطر لكرة القدم التي تفتتح اليوم الخميس بلقاء الخريطيات العاشر والأخير (6 نقاط) مع قطر الخامس (39) والأهلي الثامن (24) مع الخور الثالث (41).
وتستكمل المرحلة السبت المقبل حيث سيلعب الوكرة السابع (24 نقطة) مع الشمال التاسع (15) والعربي الرابع (39) مع الغرافة المتصدر (57). ويسعى السد حامل اللقب إلى تحسين موقعه ومواصلة عروضه القوية، في حين يريد الريان ملاحقة الغرافة الذي تفصله عنه 9 نقاط، علما أن الفريقين يشاركان في دوري أبطال آسيا، وهما يستعدان لمواجهة نيفتشي الأوزبكستاني والشرطة العراقي في 6 نيسان - أبريل المقبل.
ويتواصل خلال هذه المرحلة غياب عدد من اللاعبين المحترفين بداعي الإصابة أو الايقاف. وستكون مباراة العربي مع الغرافة قمة أخرى في هذه المرحلة حيث يأمل العربي في دعم صفوفه قبل المباراة باللاعب البرازيلي اموروزو نجم ملقة الإسباني والذي كان من المقرر أن يصل إلى الدوحة صباح أمس الثلاثاء، غير أنه لم يحضر ومن المقرر أن يصل اليوم. ويتردد أن ملقة لا ينوي إطلاق سراحه. ويريد الغرافة الذي يسعى إلى الاقتراب أكثر وأكثر من اللقب الذي تفصله عنه أربع نقاط فقط أن يستفيد من لاعبه البحريني الجديد محمد جعفر كبديل لعلاء حبيل المصاب. ويتصدر ترتيب هدافي الدوري القطري البرازيلي سوني اندرسون لاعب الريان برصيد 22 نقطة، يليه الكيني مسعد فرحان من العربي (18)، والبحريني علاء حبيل من الغرافة (17).

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved