Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

موريسون يقود أيرلندا للفوز على الصين ودياًموريسون يقود أيرلندا للفوز على الصين ودياً

* القاهرة - د ب أ:
قاد اللاعب البديل كلينتون موريسون المنتخب الايرلندي إلى فوز متأخر على ضيفه الصيني بالهدف الذي سجله قبل دقائق من نهاية المباراة الودية التي جمعت بينهما أمس الأول على استاد (لاندسدون رود) في أيرلندا. ونجح المنتخب الايرلندي في استعادة توازنه سريعا بعد التعادل 1 - 1 مع نظيره الإسرائيلي في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي التي أفقدته نقطتين ثمينتين في صراعه بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2006 بينما مني التنين الصيني بالهزيمة الثانية له هذا الاسبوع وكانت الاولى أمام المنتخب الاسباني صفر -4 وديا أيضا يوم السبت الماضي.
وبدأ المنتخب الايرلندي المباراة بشكل جيد ولكنه فشل في هز شباك ضيفه حيث سدد داميان داف كرة بعيدا عن المرمى الصيني بينما طالب زميله ستيفن إليوت بضربة جزاء بعد عرقلة من اللاعب الصيني لي وي فينج.
وواصل المنتخب الايرلندي محاولاته الهجومية على مرمى المنتخب الصيني ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل وتصدى الحارس الايرلندي باتريك كيني لتسديدة من تشاو يونتشي ليحرم المنتخب الصيني من التقدم في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.
ولم يتغير الحال كثيرا في الشوط الثاني حيث ظل المنتخب الايرلندي هو الاكثر هجوما لكن دون جدوى في حين شكلت الهجمات الصينية القليلة بعض الخطورة على المرمى الايرلندي حتى نجح موريسون في حسم اللقاء لصالح أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 82 وباءت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة لتسجيل مزيد من الأهداف.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved