Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

شحاتة المدير الفني: الفوز عاديشحاتة المدير الفني: الفوز عادي
ميدو: الفوز على ليبيا بالأربعة أعاد الثقة للاعبين

* القاهرة - أ .ش. أ:
أكد أحمد حسام (ميدو) مهاجم المنتخب المصري والمحترف في فريق توتنهام هوسبتر الإنجليزي أن الفوز الذي حققه منتخب الفراعنة على نظيره الليبي يوم (الأحد) الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في تصفيات كأس العالم 2006 أعاد الثقة إلى لاعبي الفريق القومي.
وقال ميدو في تصريح للصحفيين: إن الفوز على ليبيا هو بداية تحقيق الحلم الذي كاد يضيع وأصبح لزاماً علينا أن نفوز في مبارياتنا المقبلة في التصفيات، مشيراً إلى ارتفاع رصيد المنتخب بعد هذا الفوز في المجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية إلى عشر نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب ليبيا الرابع بينما تتصدر ساحل العاج المجموعة برصيد 15 نقطة وتحتل الكاميرون المركز الثاني برصيد 11 نقطة.
وأضاف: زالت الرهبة بعد أن اهتزت شباكنا في الشوط الثاني بالهدف الليبي وتماسك الفريق بسرعة ولعبنا بثقة لأننا الأفضل والأكثر استحواذاً على الكرة.
وأشار ميدو (الذي افتتح أهداف مصر في الدقيقة 52 من زمن المباراة) إلى أن الحظ لو وقف إلى جانبه لارتفعت نسبة أهدافه؛ فقد حال القائم والعارضة دون هدفين أحدهما في الشوط الأول والآخر في الثاني.
ومن جانبه أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن الفوز على ليبيا لا يخرج عن كونه مجرد فوز في مباراة عادية، موضحاً أنه مجرد خطوة من بين خمس خطوات حيث إن هدفنا هو التأهل لكأس العالم، وهذا لن يتحقق إلا بالفوز في مبارياتنا الأربع المتبقية في التصفيات.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved