Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

يا زمان الحزم.. وش بقى ما ظهر!!يا زمان الحزم.. وش بقى ما ظهر!!
إبراهيم بن سليمان الخليفة (*)

لا أعلم وأنا أشاهد تلكم الفرقة الصفراء.. تلك الفرقة التي تحمل اسماً له معنى (وأي معنى) عند أهالي الرس.. التي بدأت تجوب قوافل أندية الدرجة الأولى فأكلت الأخضر وتركت اليابس للبقية.. فرقة (أرعبت) الخصوم وهزّت باطن الأرض قبل ظاهرها..
لنكن يداً واحدة
سأكون متفائلاً جداً كحال الجماهير الحزماوية (المتفائلة)، وأتخيل الحزم في الموسم القادم يقارع الكبار كالهلال والاتحاد والنصر والأهلي..
عندها (أتخيل) ذلك الحشد الجماهيري الهائل الذي سيزحف لمشاهدة تلك المباريات.. وربما تأتي علينا (موضة) نقل المباراة أو المباريات إلى خارج المحافظة.. كما حصل في السابق..
هل سنرضى نحن رجالات (الرس) بهذا.. لا أعتقد، فنحن نملك ملعباً ضخماً يقع شرقي البلدة.. ويحتاج منّا فقط إلى أن نكون يداً واحدة (لبناء) وتشييد مدرجات إضافية مقابلة لنظيرتها الموجودة حالياً.. وذلك بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم أسوة بملعب التعليم في عنيزة.
فلنتكاتف جميعاً من أجل هذا.. فأمر الصعود بات وشيكاً.. واقترب الأمل المنتظر.. فما هي إلا أيام (قلائل) ويصير الحلم حقيقة على مسرح الواقع.
أين (فارس الرس) من الشبكة العنكبوتية
والحزم يتصدر فرق دوري أندية الدرجة الأولى، ويحمل (تاريخاً) رياضياً مشرفاً على خارطة الرياضة السعودية.. ومع ذلك لا يوجد له موقع على الإنترنت..؟؟
موقع يكون ساحة للحوار بين جماهيره وطريقاً لمعرفة أخباره..
من لهذا الموقع..؟؟
ماذا دهى بني هلال..؟؟
لا أدري أي حال مر بهلال سبق وأن انتزع نقاطا من فرق أشبه بالأسود.. وها هو يفرط بنقاط من فرق تصارع على الهبوط.. هل هو التعالي والكبر.. أم أن هناك من يبحث عن (خلخلة) هذا الكيان..
الصدارة سهلة خصوصاً أن مباريات الهلال أسهل (إلى حد ما) من مباريات الشباب.. وإن كان اللقاء الذي سيجمعهما في 7-4-1426هـ هو الفيصل في الصدارة..
المنتخب أولاً وثانياً وآخراً..
يخوض منتخبنا الوطني مواجهة من فئة وزن العيار الثقيل ضد منتخب الكويت وترمي نتيجة هذه المواجهة بالفائز إلى بر الأمان بنسبة 60% من المشوار (الصعب) شخصياً أرى أن المنتخب بقيادة الرائع دوماً الكابتن سامي الجابر قادر بإذن الله على تجاوز هذه العقبة.. دعواتنا للمنتخب بالتوفيق والعودة من الكويت بالثلاث نقاط إن شاء الله.
(5) من (8) x الرس
بعد الفوز المستحق على النجمة بقيت ثماني مواجهات قادمة تفصلنا بإذن الله عن معانقة الأضواء.. خمس منها تقام على أرض ملعب الحزم في الرس، وهذا يعني أن (15) نقطة بين أيدينا وبالطبع (38 + 15 = 53) نقطة كفيلة بتحقيق هذا الحلم.
الهريفي ماذا تريد..؟؟
يقول فهد الهريفي في مواجهته مع لقائه بصدى (أرشيف) الملاعب، وأترك لكم التعليق:
سامي الجابر هو أفضل الموجودين (حالياً)..
تكتيك المنتخب في مباراة كوريا (ليس) تكتيك كالديرون
ياسر القحطاني بحاجة إلى مهاجم سريع (بجواره)..
سامي الجابر (لم) يكن يوماً كابتناً، وأنا في الملعب..؟؟
(يجب) إبعاد المدرب الحالي والمنتخب يلعب بلا تكتيك..
النصر في المربع..؟؟
بعد فوزه على الأهلي عاد النصر للمربع بعد طول غياب.. أعان الله لجنة التحكيم والاتحاد السعودي.
سابقة تاريخية..؟؟
اقترب كابتن المنتخب السعودي اللاعب سامي عبدالله الجابر من تحقيق سابقة فريدة من نوعها لكونه سيؤهل ويشارك المنتخب السعودي للمرة الرابعة على التوالي، وبهذا سيكون أول لاعب آسيوي وعربي وإفريقي يشارك في أربعة مونديالات متتالية، وبهذا يشترك مع نخبة نجوم العالم الكبار أمثال مارادونا ولوثر ماتايوس وبيكنباور وغيرهم، وهم بالمناسبة قلة، وفي حالة مشاركة الدعيع سيكون هو زميله في هذا اللقب وإن كان سامي ينفرد بتسجيل هدفين في مشاركاته، وهذه الألقاب التي تستحق التسطير بماء الذهب.

(*)عضو سابق في مجلس إدارة نادي الحزم

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved