Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نقاط ساخنةنقاط ساخنة

* أعتقد أن هناك فرقاً كبيراً بين سامي الجابر وماجد عبد الله من ناحية الإنجازات، والمتفوِّق هنا وبلا مقارنة هو الكابتن سامي الجابر وذلك من خلال إنجازاته وبطولاته مع نادي الهلال أو مع المنتخب ولهذا السبب أعتقد أن ماجد عبد الله يتجاهل إعطاء سامي الجابر حقه في أي مباراة يخوضها مع ناديه ويبرز فيها.. هل نقول إنها الغيرة الكروية؟!!
* أعتقد أن حفل اعتزال الكابتن ماجد عبد الله سوف يُقام بعد 9 سنوات من إعلانه اعتزاله الكرة بشكل نهائي أو أنه سوف يقام في 9 - 9 - 2009م.
* مع اقتراب الأدوار الحاسمة أصبح مستوى الفريق الهلالي في انحدار وجماهير الزعيم قلقة من ذلك.. هل بدأ العد التنازلي أم ماذا؟
* مما يعيب الحارس حسن العتيبي عدم استفادته من أخطائه السابقة ودائماً ما يخرج من مرماه بدون توقيت مناسب مما يحمِّل الفريق الهلالي الخسائر دائماً.
* إلى متى يستمر دلال محمد نور رغم كل ما يفعله، والمشكلة أنه لم يستفد من أخطائه الكثيرة ولم يستفد من قرار العفو الذي حصل عليه إلى متى؟!
* مهما يُقال عن جريدة الجزيرة (محبوبة الكل) من انتقادات وهجوم وذلك لأنها تكشف الحقائق فلن يزيدنا هذا إلا حباً وولعاً بهذه الجريدة الرائعة ونقول لها سيري على منهاجك ونحن معك ولا تلتفتي إلى الغيورين من نجاحاتك.

بندر البشري
الخرج 11942 /ص.ب 21316

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved