Thursday 31th March,200511872العددالخميس 21 ,صفر 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بدء دورة الحكام المستجدينبدء دورة الحكام المستجدين
الفالح بطل بلياردو الجوف.. والخنفري راقب البطولة

* كتب - سامي اليوسف:
اختتمت مساء الجمعة فعاليات بطولة منطقة الجوف للبلياردو بحصول حامل اللقب عبد الرحمن الفالح على المركز الأول بعد فوزه على وصيفه سلطان الفالح في مباراة قوية وصعبة للطرفين 11-10 وقام بإدارة هذه المباراة الحكم فهد الصفار وحصل على المركز الثالث اللاعب سلطان الفلاح وفريد آل طالب في المركز الرابع. وقام بتوزيع الجوائز عضو اللجنة الفنية رباح الشامخ الذي قدم شكره وتقديره لمدير مكتب رعاية الشباب في الجوف وإدارة الصالة وجميع من ساهم في إنجاح هذه البطولة من لاعبين وعاملين وحضور.
وكان قد شارك في هذه البطولة 35 لاعبا يمثلون الجوف والمنطقة الشمالية واستمرت لمدة خمسة أيام تحت إشراف اللجنة السعودية للبلياردو والسنوكر. وتعتبر هذه البطولة هي الثانية بالنسبة للمنطقة بعد اعتمادها ضمن الجدول الزمني للعبة البلياردو حيث يتأهل اللاعبون أصحاب المركزين الأول والثاني إلى بطولة المملكة الختامية التي ستقام إن شاء الله خلال شهر ربيع الآخر من هذا العام في منطقة القصيم وستكون برعاية مؤسسة إبراهيم السماعيل للمقاولات. وقد أدار هذه البطولة الحكام عصام الفضيلي وتبيل الشمردل وفهد الصفار ورئيس لجنة الحكام حسن الضبيعي.
الجدير بالذكر أن مدرب المنتخب الكابتن منصور الخنفري قد حضر هذه البطولة وذلك من أجل ضمّ وجوه جديدة للأخضر الذي يستعد حالياً للمحافظة على لقبه في بطولة الخليج التي ستقام إن شاء الله في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية.
من جهة أخرى بدأت يوم الأربعاء الماضي دورة الحكام المستجدين للبلياردو التي يشرف عليها معهد إعداد القادة في الرياض وتنظمها اللجنة السعودية للبلياردو والسنوكر وتستمر عشرة أيام وقد التحق بهذه الدورة ستة عشر حكماً من الرياض والقصيم، ويحاضر في هذه الدورة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي حسن الضبيعي والحكم عادل المقحم، ومما يذكر أن عدد الحكام المعتمدين للبلياردو والسنوكر حتى الآن قرابة 24 حكماً منهم أربعة حصلوا على الشارة الدولية.
وأفاد أمين عام اللجنة الأستاذ أحمد الجار الله أن القاعدة التحكيمية لدينا مطمئنة ووصلنا إلى أهداف تجاوزنا فيها كثيراً من الدول التي سبقتنا في هذه اللعبة وشكر المسؤولين في معهد إعداد القادة على تعاونهم مع اللجنة في دعم وتطوير الكوادر الوطنية من حكام ومدربين وإداريين.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved