Wednesday 31th August,200512025العددالاربعاء 26 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

الحجي يهنئ رئيس الهيئة على الثقة الملكية الغاليةالحجي يهنئ رئيس الهيئة على الثقة الملكية الغالية

* الجبيل - عيسى عبدالعزيز الخاطر:
أكد مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل المهندس جاسم بن عامر الحجي على الدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع كرئيس للهيئة الملكية للجبيل وينبع، جاء ذلك بمناسبة صدور المرسوم الملكي الذي يقضي برفع وظيفة رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع من المرتبة الممتازة إلى مرتبة وزير وتعيين سموه عليها.
وأضاف، إن الإنجازات التي تحققت وتتحقق أثناء ترأس سموه للهيئة جاءت لتؤكد بعد النظر لدى القيادة الحكيمة ودعمها اللامحدود للهيئة الملكية للجبيل وينبع.
وأضاف الحجي، إن المرحلة التي تعيشها المملكة بوجه عام ومدينة الجبيل الصناعية على بوجه خاص تمثل إحدى الفترات المهمة في تاريخها وذلك بسبب الطفرة الهائلة التي تشهدها بعد مباركة القيادة لمشاريع التنمية الضخمة في الجبيل الصناعية الأمر الذي يعد بمستقبل واعد واستثمارات ضخمة لهذا الصرح الصناعي.
واختتم الحجي حديثه بتقديم التهنئة باسمه وباسم منسوبي الهيئة الملكية بالجبيل لصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع على الثقة الملكية الغالية برفع مرتبته إلى مرتبة وزير، راجياً من الله أن يتحقق كل ما تصبو إليه حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين من تقدم وازدهار في مجال الصناعة بشكل خاص وفي جميع المجالات بشكل عام.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved