Wednesday 31th August,200512025العددالاربعاء 26 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مدرب الرائد الجديد الخضري لـ(الجزيرة):مدرب الرائد الجديد الخضري لـ(الجزيرة):
طموحي الصعود لأندية الممتاز والبطولة وإدارة الرائد رائعة ووقفة الجماهير مهمة

* هاتفياً - تركي فهد الفهيد:
في اتصال هاتفي أجرته (الجزيرة) مع المدرب العربي (عبود الخضري) مدرب نادي الرائد الجديد الذي تمَّ التعاقد معه من قِبل إدارة نادي الرائد مقابل 100 ألف دولار بالإضافة لجهاز فني متكامل يتكوَّن من مساعد مدرب ومدرب حراس واخصائي علاج طبيعي وهم على كفاءة عالية كما قال الكابتن عبود ل (الجزيرة) وسيقود هذا الطاقم فريق الرائد لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي.
في البداية تمَّ توجيه استفسار للكابتن عبود عن كيفية التعاقد حيث أفاد بأن إدارة الرائد تحدثت معه عن إمكانية قيادة الفريق للموسم الرياضي الحالي حيث تمَّ الاتفاق فيما بيننا دون أن يشوب تلك المفاوضات أي تعكير وتمَّ التفاوض حول جميع بنود العقد بكل انسيابية والموافقة من قِبل الطرفين حيث إن إدارة الرائد تملك إدارة واعية وكبيرة جداً بقيادة الأستاذ عبد العزيز التويجري وستساهم بإذن الله في نجاح الرائد.
وحول الصعود أوضح الكابتن عبود أن طموحه منذ وصوله للمملكة في بحر هذا الأسبوع هو الصعود ولا غيره وأنه سيعمل من أول دقيقة في التمارين اليومية على الوصول لنقطة الصعود فقط ولا يمكن التنازل عن ذلك بوجود الإدارة الرائعة والتفاف الجماهير الطموحة والوفية وبخاصة أن المنافسة حادة وستكون بشدة عالية لوجود فرق كبيرة جداً بالدرجة الأولى والذي اعتقد أنه كسب متابعين له بشدة خلال المواسم الرياضية الفائتة.
وهل لدى الكابتن عبود فكرة عن اللاعبين بنادي الرائد.. أوضح أن لديه فكرة بسيطة عن اللاعبين وأنهم جديرون بالمسؤولية وسيقودون الفريق بقوة وبوجود عناصر جيدة بالفريق عندما سمعت عنهم عندما كنت في السعودية من قبل.
هذا وقد وعد الكابتن عبود الخضري قراء (الجزيرة) بلقاء خاص عندما يستلم زمام الأمور في الرائد ويقوم بقيادة الفريق تدريبياً.
سجل المدرب
عمل المدرب في عام 1409هـ مدرباً لنادي مارد بالأسياح وقاد الفريق لبطولة القصيم وكاد أن يتأهل الفريق للدرجة الأولى.. كما عمل مدرباً لفريق المقاولون العرب في التصفيات النهائية لأندية إفريقيا عام 1998م.. وقاد النادي الوطني في عام 1416هـ وحقق معه نتائج طيبة وهي الصعود للدرجة الثانية مما أرغم إدارة نادي الوطني للتعاقد معه من جديد وها هو يحقق نتائج قوية بالتأهل لدوري الدرجة الأولى وتحقيق بطولة الدرجة الثانية وكذلك الوصول لدور الثمانية من كأس سمو ولي العهد للموسم الرياضي الماضي بعد إقصائه النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد مباراة قوية وبخاصة من طرف النادي الوطني.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved