Wednesday 31th August,200512025العددالاربعاء 26 ,رجب 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

منتخبنا للناشئين يستضيف منتخب سورية عصر اليوم منتخبنا للناشئين يستضيف منتخب سورية عصر اليوم

* كتب - المنسق الاعلامي:
يخوض المنتخب السعودي للناشئين في ال4.45 من عصر اليوم الأربعاء مباراته الودية الثالثة، أمام منتخب سورية للناشئين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية وذلك ضمن المعسكر الإعدادي والمقام حالياً في بيوت الشباب في الطائف استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في عمان في نوفمبر المقبل.
وسيمنح مدرب المنتخب، السويسري جان ماري كونز الفرصة لعدد من اللاعبين للوقوف على مستوياتهم من خلال المشاركة في اللقاء والوصول إلى التشكيلة المناسبة قبل دخول التصفيات.
يذكر أن المنتخب لعب لقاءين وديين أمام شباب الاتحاد وانتهى بفوز الأخير 2 - صفر, وامام شباب الاهلي وانتهى اللقاء بخسارة المنتخب بهدفين دون مقابل.
الجدير بالذكر ان المنتخب السوري وصل إلى الطائف على دفعتين يومي الاثنين والثلاثاء من اجل خوض لقاءين وديين امام المنتخب لاستعداداته للتصفيات الاسيوية. من جهتها تبذل إدارة المنتخب جهودا كبيرة لمتابعة المعسكر ولإعداد البرامج الثقافية والترفيهية والزيارات للاعبين.
ويحظى المعسكر باهتمام ومتابعة المشرف العام على المنتخبات السنية الأمير نواف بن سعد بن عبدالله وايضا نائب المشرف العام على المنتخبات السنية الاستاذ طلال آل الشيخ. من جانب آخر يواصل عدد من اللاعبين اداء اختبارات الدور الثاني وسط اهتمام ومتابعة من قبل مدير المنتخب سلمان القريني واعضاء الجهاز الاداري والفني.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved