Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

لعدم إيصال خدمة الهاتف لهلعدم إيصال خدمة الهاتف له
السكون يخيم على مبنى الهلال الأحمر بالرياض

* الرياض -ظافر القحطاني:
خيم السكون مبنى المركز العام لجمعية الهلال الأحمر السعودي بحي الصحافة بالرياض والذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بداية العام الجاري وذلك بأسباب تعثر إيصال خدمات الهاتف الثابت للمبنى من قبل المزود بالخدمة (شركة الاتصالات السعودية) دون أسباب مقنعة تذكر. (الجزيرة) قامت بالاتصال بالمسئولين بالجمعية وسؤالهم عن أسباب المشكلة واكدو أن الجمعية قامت بإعداد الخطابات الرسمية للشركة منذ افتتاح المبنى حيث تضمن الطلب إيصال الخدمة ل (200) خط هاتفي وخاصة لغرفة العمليات المركزية التي تربط بها كافة غرف العمليات بغرف العمليات بكافة مناطق المملكة.
وقد جرى التعقيب على الشركة لإيصال الخدمة قبل انتقال الموظفين إلا أن انتقال الموظفين جاء قبل إيصال الخدمة والذي كان ببداية شهر جمادى الأولى 1426هـ وحاولت الجمعية تذليل الصعوبات أمام الشركة لإيصال الخدمة واستخرجت كافة الفسوحات الخاصة بالخطوط والتي ليس من اختصاصها ذلك وانما من اختصاص الشركة المزودة بالخدمة.
وبينت الجمعية أنها حتى الآن لم يتم إيصال الخدمات لها وهي تعيش في فوضى كبيرة من الاتصالات بأسباب عدم وجود وسائل اتصال للتواصل مع غرف عملياتها وفروعها بالمناطق واعتمادها الكلي حالياً على الهواتف الجوالة الشخصية.
جدير بالذكر أن شركة الاتصالات السعودية لم توضح أسباب مقنعة ومحددة للمشكلة للجمعية وقد حاولت (الجزيرة) الاتصال بالمسئولين بالشركة لمعرفة الأسباب ولم تجد تعليق على الموضوع.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved