Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بتوجيه من الأمير سلطان بن فهدبتوجيه من الأمير سلطان بن فهد
افتتاح مركز عالمي للتنس بالدمام قريباً

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بإنشاء مركز عالمي للعبة التنس بالمنطقة الشرقية بالمدينة الرياضية بالدمام والمجاورة لمشروع الصالات الرياضية وذلك لاستضافة واستيعاب البطولات المحلية عليها وكذلك البطولات العالمية التي تقام بالمنطقة الشرقية كما وجه سموه الكريم بإدراج المشروع ضمن ميزانية الرئاسة العامة لرعاية الشباب لعام 1426هـ 1427هـ بإذن الله.
وتعتبر المنطقة الشرقية أولى المناطق التي مورست فيها لعبة التنس بالمملكة مروراً بأرامكو ثم بانتشارها في نادي الثقبة ونادي الابتسام والنهضة وحالياً تمارس في أغلب أندية المنطقة الشرقية.
وقد وجه الدكتور أحمد بن محمد السناني رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتنس الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن زملائه اعضاء المجلس وكافة منسوبي اللعبة من لاعبين وحكام وإداريين ومدربين إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على دعمهما للرياضة السعودية بشكل عام ولعبة التنس بشكل خاص مؤكداً أن هذا المشروع سيكون أحد المراكز الحضارية بالدمام حيث سيتم تشييده على مستوى عالمي لاستيعاب البطولات الدولية وليكون مركز إشعاع لخدمة اللعبة وتطورها بالمنطقة الشرقية والمملكة.
وأشار السناني إلى أن اللعبة في المملكة قد قفزت قفزات هائلة في ظل الدعم الذي تجده الرياضة من لدن حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وبمتابعة رائدة وتوجيهات سديدة من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.
ومن جهته عبر مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية الأستاذ إبراهيم خليل التركي عن سعادته بإنشاء المركز الذي سيخدم أبناء المنطقة الشرقية وسيكون عاملا مشجعا لممارسة رياضة التنس ومركزاً لاستضافة بطولات عالمية ودولية عليه. وذكر التركي أن هذه البادرة ليست مستغربة على صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه اللذين يلتمسان دائماً مصلحة شباب أبناء هذا الوطن الغالي.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved