Tuesday 6th September,200512031العددالثلاثاء 2 ,شعبان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

القادسية يواجه الزوراء الاثنين القادم القادسية يواجه الزوراء الاثنين القادم
اليوم انطلاق بطولة أبطال العرب في نسختها الثالثة

تبدأ اليوم الثلاثاء مباريات الذهاب لدور الـ 32 في مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم في نسختها الثالثة بمشاركة أندية من السعودية هي الاتحاد والنصر والقادسية، ومن مصر إنبي والزمالك وحرس الحدود ومن تونس البنزرتي والإفريقي ومن لبنان النجمة والأنصار ومن العراق الزوراء والطلبة ومن الجزائر أهلى برج والمولودية ومن المغرب أولمبيك أسفي والوداد البيضاوي ومن البحرين الأهلي والشباب ومن سوريا المجد والوحدة ومن الكويت القادسية والكويت، إضافة إلى سكة حديد جيبوتي ولكصر الموريتاني والهلال والمريخ السودانيين والاتحاد الليبي والعروبة العماني والوحدات وشباب الأردن الأردنيين وشباب رفح الفلسطيني.
وسيلتقى اليوم فريقي البنزرتي التونسي مع الزمالك المصري في مدينة بنزرت التونسية ويلتقي غداً النجمة اللبناني مع إنبي المصري في بيروت.
ويلتقي يوم السبت القادم فريقا الأنصار اللبناني مع حرس الحدود المصري في بيروت كما يلتقي يوم الاثنين القادم فريقي الزوراء العراقي مع القادسية السعودي في عمان بالأردن وأهلي برج الجزائري مع أولمبيك أسفي المغربي في مدينة برج عريريج الجزائرية وفريق سكة حديد جيبوتي مع الأهلى البحريني في المنامة والمجد السوري مع القادسية الكويتي في دمشق. وسيلتقي يوم الثلاثاء القادم فريقا لكصر الموريتاني والهلال السوداني في نواكشوط.
كما يلتقي يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2005م فريقي المريخ السوداني مع مولودية الجزائر في الخرطوم ويلتقي الشباب البحريني مع الطلبة العراقي في المنامة والاتحاد الليبي مع الوداد البيضاوي المغربي في مدينة طرابلس الليبية ويلتقي العروبة العماني مع الإفريقي التونسي في مدينة صور العمانية.
ويلتقي يوم الجمعة 16 سبتمبر 2005م شباب رفح الفلسطيني مع الوحدات الأردني في عمان بالأردن.. وفي 20 سبتمبر 2005م سيلتقي شباب الأردن مع النصر السعودي في العاصمة الأردنية عمان.. وفي يوم 2 أكتوبر 2005م يلتقي الكويت الكويتي مع الاتحاد السعودي في الكويت.
ويسعى الاتحاد العربي لكرة القدم في هذه البطولة إلى عدم تقابل فريقين من دولة واحدة في الدورين الأول والثاني من البطولة. وسوف تُقام قرعة لتحديد الفرق التي ستتقابل في الدور الثالث وتنتهي مباريات الإياب للدور الأول يوم 21 أكتوبر 2005م، أما مباريات دور 16 فستُقام في شهر نوفمبر على أن تُقام مباريات دور الثمانية في ديسمبر.
وستُقام مباريات الدور قبل النهائي في مارس من العام المقبل على أن تُقام مباراتا الدور النهائي في شهري أبريل ومايو 2006م.
وكان فريق الصفاقسي التونسي قد فاز ببطولة النسخة الأولى بينما حصل فريق الاتحاد السعودي على لقب النسخة الثانية من البطولة.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved