Saturday 22nd October,200512077العددالسبت 19 ,رمضان 1426

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

للعام الرابع على التوالي ضمن جهوده في مجال خدمة المجتمعللعام الرابع على التوالي ضمن جهوده في مجال خدمة المجتمع
البنك الأهلي يُطلق برنامج (خيمة البركة) الاجتماعي

* الرياض - الجزيرة:
أطلق البنك الأهلي مؤخراً برنامجه الاجتماعي السنوي المعروف باسم «خيمة البركة » وذلك للعام الرابع على التوالي ضمن جهوده في مجال خدمة المجتمع.
أكد ذلك محمود التركستاني مدير وحدة خدمة المجتمع الذي أشار إلى أن هذا البرنامج يهدف إلى تشجيع موظفي البنك وأفراد أسرهم للتبرع بمقتنياتهم الزائدة عن احتياجاتهم إلى المحتاجين وأضاف أن مثل هذه البرامج من شأنها دعم روح المواطنة وتشجيع العمل التطوعي والحث على البذل والعطاء خلال شهر رمضان المبارك.
وأستطرد حديثه بالقول إن هذا الدعم يؤكد حرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على تعميق دوره في خدمة المجتمع والمساهمة في رفع معنويات هذه الفئة الغالية من المجتمع ورسم الابتسامة على وجوههم ودعم البرامج والمبادرات ذات الطابع الخيري والإنساني.
وقال التركستاني إن وحدة خدمة المجتمع قامت بتحديد 3 مواقع مختلفة لاستقبال هدايا وتبرعات موظفي البنك وأفراد عائلاتهم، هذا بالإضافة إلى أنه تم التنسيق مع عدد من الجمعيات الخيرية المسجلة بوزارة الشئون الاجتماعية لتقوم بتوزيع هذه التبرعات إلى المحتاجين.
وأضاف مدير وحدة خدمة المجتمع أن البنك قام بدعوة جميع موظفي وموظفات البنك وأسرهم إلى المشاركة في ذلك البرنامج من خلال التبرع بمقتنياتهم الزائدة عن الحاجة مثل الأدوات الكهربائية وألعاب الأطفال وأجهزة الكمبيوتر والملابس والمستلزمات المدرسية وذلك عن طريق إحضارها إلى مخيمات التبرعات ما بين الساعة العاشرة صباحاً والرابعة عصراً في كل من خيمتي المواقف الخارجية والداخلية لمبنى الإدارة العامة للبنك وخيمة فرع البنك بالخالدية بجدة ابتداء من الثاني عشر وحتى الثالث والعشرين من شهررمضان.
واختتم التركستاني حديثه بالقول إن البنك أكثر من مجرد حسابات وعمليات مصرفية بل هو كيان مالي وطني عريق يُجيد التفاعل مع مجتمعه ويُولي كل اهتمام ممكن بالقضايا الإنسانية ويدعم مختلف الأنشطة والفعاليات ولا سيما الاجتماعية منها.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved