Monday 24th July,200612352العددالأثنين 28 ,جمادى الثانية 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"محليــات"

لأول مرة تقام على مستوى مطارات المملكة لأول مرة تقام على مستوى مطارات المملكة
تواصل الفعاليات السياحية بمطار الملك فهد الدولي

* الدمام - ظافر الدوسري:
تتواصل فعاليات المهرجان السياحي بمطار الملك فهد الدولي بالدمام تحت شعار (مطارنا والصيف) الذي افتتحه مؤخراً صاحب السمو الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد الله آل سعود، عضو مجلس المنطقة الشرقية ورئيس لجنة تنمية السياحة الداخلية بمجلس المنطقة ورئيس لجنة تنظيم المناسبات والفعاليات السياحية بإمارة المنطقة الشرقية.
وتشتمل فعاليات المهرجان على العديد من البرامج الترفيهية والمسابقات والجوائز المختلفة، تتنوع من عروض شعبية تقدمها فرق الفنون الشعبية ومعرض للتراث والحرف اليدوية، حيث تم إنشاء قرية شعبية متكاملة لعرض وبيع المنتوجات القديمة إضافة إلى الحرف الشعبية القديمة التي تتميز بها المنطقة الشرقية مثل غزل الشباك وصناعة الأواني الفخارية وغيرها .. كما اشتمل المهرجان على عروض مسلية للأطفال والكبار وبرامج متنوعة للعائلات والأطفال تتضمن مسابقات ترفيهية وعروضاً كوميدية وكرتونية ومشاركات أطفال.
ويصاحب هذه الفعاليات والأنشطة إقامة معرض مشترك لبعض الجهات الحكومية مثل قيادة المنطقة الشرقية وشرطة المنطقة الشرقية والدفاع المدني بالمنطقة الشرقية ومكافحة المخدرات بالمنطقة الشرقية وجوازات المنطقة الشرقية وإدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية (بنين) وجمرك مطار الملك فهد الدولي ومجمع الأمل بالدمام والهيئة الملكية للجبيل وينبع والخطوط الجوية العربية السعودية والشركة السعودية للنقل العام .. بالإضافة إلى الهيئة العامة للطيران المدني إدارة مطار الملك فهد الدولي، ويهدف هذا المعرض إلى إبراز دور هذه الجهات في خدمة الوطن وتعزيز وتعميق وعي الجمهور بهذا الدور.
الجدير بالذكر أن فعاليات المهرجان السياحي بمطار الملك فهد الدولي التي تقام متزامنةً مع موسم التشغيل الصيفي بالمطار وتحدث لأول مرة في احد مطارات المملكة حيث حققت صدى وردود فعل إيجابية لدى الجمهور تجلّت في التفاعل والإقبال الكبير عليها من خلال الحضور الكثيف الذي تشهده هذه الفعاليات من المسافرين والجمهور من زوار ومرتادي المطار.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved