Monday 14th August,2006 12373العدد الأثنين 20 ,رجب 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "منوعـات"

بعد تخطِّيه المحلية.. رائد الخدع البصرية السعودي أحمد البايض: بعد تخطِّيه المحلية.. رائد الخدع البصرية السعودي أحمد البايض:
سأكسر حاجز الرتابة أمام 35 ألف مشاهد.. و800 ألف تكاليف العرض

  * الرياض - حسين فقيه:
رسم رائد الخدع البصرية والمحترف السعودي الأول أحمد البايض خريطة إبداعاته التي ستكون مفاجآت صيف جدة لهذا العام بعد أن صقل العديد من التجارب والأفكار في بوتقة المهارة التي انفرد بها لتقديم الجديد والخارق في قالب أسطوري يضاهي الخيال إن لم يكن الخيال. وأكد البايض أن عروضه لصيف هذا العام تشتمل على أربعة ألعاب جديدة تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، منها ألعاب أقرب ما تكون إلى الجنون تصل إلى درجة المخاطرة بالحياة في محاولة جادة لكسر حاجز الرهبة وإضفاء جوّ من المتعة، أيضاً هناك تطوير في بعض الألعاب التي تم عرضها ولكن بطريقة تقترب من الإبهار.
وأعرب البايض الذي شقَّ طريقه بعصامية توازي تميُّزه عن ثقته في تخطِّي حاجز الرتابة بهدف إمتاع الجمهور الذين سيتجاوز عدده أكثر من 35 ألف مشاهد، مشيراً إلى أن مفاجآته لن تقتصر على الألعاب الحديثة والمبتكرة، ولكن هناك مفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها عملياً في موقع التزلج بجدة، لافتاً إلى أنه سيقدِّم عرضاً لصيف هذا العام بلغت تكلفته أكثر من 800 ألف ريال.
وأشاد البايض بالجمهور السعودي الذي دعم نقطة انطلاقه في هذا العالم المليء بالإثارة والمتعة، وقال: كنت أخشى العزوف وعدم التقبل، لكن فاجأني الجمهور السعودي بصفة خاصة، والعربي بصفة عامة، منذ أول عرض قدَّمته بالتشجيع والاحتضان، وشكَّل هذا التفاعل حافزاً كبيراً لتقديمي المزيد.
ووعد البايض الذي اجتاز حدود المحلية من خلال عروضه في العديد من الدول بأن تكون مشاركته في صيف هذا العام مختلفة وتتناسب مع أقوى العروض العالمية وهدية منه لمهرجان (جدة غير) الذي يعدُّ من أكبر المهرجانات الصيفية بالمملكة.
وصرح المستشار الإعلام للمحترف السعودي الأول أحمد البايض الأستاذ منصور آل نميس أن عروض الخدع البصرية والألعاب المبتكرة التي سيقدمها البايض ستكون إضافة جديدة لمهرجان صيف جدة هذا العام، وبخاصة أن هذه العروض تعدُّ الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، لافتاً إلى أن البايض بذل جهداً مقدَّراً من أجل إخراج هذه العروض بما يتوافق مع طموح الجمهور العريض الذي اعتبر إرضاءه غاية رئيسة، وأشار إلى أن إعداد هذه الألعاب وتجهيزها والتدريب عليها تطلَّب أكثر من ثلاثة أشهر في جولة شملت بعض الدول الأوروبية، وأضاف أن البايض خلال إعداده هذه الألعاب تعرَّض إلى بعض الإصابات، ما يعني أن هذه العروض لم تأتِ إلا بعد جهد كبير استنفد الكثير من القدرات والمهارات التي لا يمكن أن يقوم بها سوى المحترفين، مشيراً إلى أن العروض التي سيقدمها البايض ستكون متنوعة حتى ترضي طموح جمهوره العريض من مختلف الجنسيات، ولا سيما أن مهرجان جدة يحظى بإقبال جماهيري من مختلف الدول العربية.
وأكد المستشار الإعلامي آل نميس أن المفاجآت في عروض صيف هذا العام لن تكون محصورة في تقديم الألعاب الحديثة، ولكن هناك مقترح حضور شخصيات معروفة في بعض العروض التي ستقدم خلال هذا الصيف، وقال: إن عروض البايض حظيت بالقبول على المستوى المحلي والإقليمي بعد النجاح الكبير الذي تحقَّق، مبيناً أن العديد من الجهات قدَّمت عروضاً خاصة بالرعاية والعرض.
تجدر الإشارة إلى أن البايض تلقَّى العديد من الدعوات من عدد من الدول لإقامة عروضه المهارية، وتمت استضافته من قِبل بعض الفضائيات العربية التي وصفه بعضها بالمحترف السعودي الأول، ونال لقب رائد الخدع البصرية الأول في الشرق الأوسط في البعض الآخر.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [خدمة الإنترنت] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved