Monday 18th September,200612408العددالأثنين 25 ,شعبان 1427

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في"منوعـات"

أهدى نجاحه للوليد بن طلال.. وأعلن برامج رمضان أهدى نجاحه للوليد بن طلال.. وأعلن برامج رمضان
(روتانا) تكرم بركات الوقيان كأفضل مذيع خليجي

  * الرياض - الجزيرة:
أقامت شركة روتانا حفلاً كرمت من خلاله مدير البرامج ومذيع قناة روتانا خليجية الزميل بركات الوقيان بمناسبة حصوله على جائزة أفضل مذيع خليجي في حفل المفتاحة في ملتقى أبها الذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة عسير.
وأعرب مدير البرامج في (روتانا خليجية) والمذيع الزميل بركات الوقيان عن سعادته بالحفل المقام له في شركة روتانا وقال: إن هذا النجاح لم يأت من فراغ بل جاء من الدعم الكامل الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال لي من خلال منحي منصب مدير البرامج وليس فقط كمذيع إلى جانب الدعم غير المتناهي لجميع منسوبي شركة روتانا. وإنني أؤكد أني سوف أكون عند حسن ظنه إن شاء الله، وأود أن أهدي سمو الأمير هذا النجاح الذي هو رصيد لشركة روتانا ودليل على نجاح طاقاتها الإعلامية.
من جهة أخرى قال الوقيان حول برامج روتانا خليجية والاحتفال باليوم الوطني السعودي: إننا سوف نقوم بالاحتفال بيومنا الوطني الذي يعتبر مفخرة للمملكة ولكل الخليجيين من خلال حلقة خاصة سوف تذاع على الهواء مباشرة وسوف يتم فيها استضافة العديد من الشخصيات السعودية والخليجية من جميع المجالات. أما ما يخص البرامج في رمضان فقد صرح الوقيان بأنه يجرى حالياً تسجيل برنامج بعنوان (عوايدنا) من تقديم الإعلامية المخضرمة دنيا بكر يونس وهو برنامج يحاكي الأصالة في البيت الخليجي من خلال العادات والتقاليد كما سيكون للزميلة حليمة بولند برنامج مسابقاتي بالاشتراك مع تلفزيون خليجي وسوف يمتع الجمهور وبرنامج بعنوان (يا هلا بليالي رمضان) معي ومع الزميلة داليا مراد وسوف نقوم فيه باستضافة شخصيات معروفة من تخصصات مختلفة كفنانين وكتاب، وحتى من المجال الرياضي مع طرح أسئلة عليهم بطريقة مشوقة إلى جانب مصاحبة اتصالات الجمهور للضيوف.

 


[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved