Al Jazirah NewsPaper Thursday  12/10/2006G Issue 12432الريـاضيـةالخميس 20 رمضان 1427 هـ  12 أكتوبر2006 م   العدد  12432
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

الثقافية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

سماء النجوم

زمان الجزيرة

الأخيــرة

في الدوري المصري
الأهلي يغيب والزمالك يواجه طنطا في الأسبوع الثامن

تستأنف مباريات الدوري المصري لكرة القدم مساء اليوم الخميس بعد توقف دام أسبوعين لارتباط المنتخبات المصرية المختلفة بعدد من التصفيات الإفريقية، تقام يومي الخميس والجمعة سبع مباريات في إطار الأسبوع الثامن للدوري يأتي على رأسها الزمالك مع طنطا والإسماعيلي مع الترسانة، بينما يغيب الأهلي حامل اللقب بسبب انشغاله بمباراة العودة مع أسيك ميموزا بطل ساحل العاج في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.
تقام اليوم الخميس أربع مباريات، حيث يستضيف غزل المحلة فريق الاتحاد السكندري ويسعى الفريقان إلى المنافسة والبقاء في دائرة المربع الذهبي.
ويحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 14 نقطة والمحلة في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.
ويلتقي اليوم الخميس أيضاً فريقا بتروجيت وأسمنت السويس على استاد السويس ويحتل بتروجيت المركز الرابع برصيد 12 نقطة والأسمنت في المركز العاشر وله 11 نقطة، وقال محمد عامر المدير الفني للأسمنت إن اللقاء يحظى بأهمية خاصة من أجل زعامة الكرة في السويس، وأضاف عامر سيكون اللقاء صعباً لكننا نسعى لحسمه لصالحنا.
وقال مختار مختار المدير الفني لبتروجيت: نأمل في الفوز بالنقاط الثلاث لأن ذلك يعيدنا مرة أخرى إلى المنافسة على أحد المراكز الثلاثة الأولى، ويستضيف طلائع الجيش فريق بترول أسيوط بملعب جهاز الرياضة العسكري، ويحتل الجيش المركز الثامن وله 11 نقطة والبترول في المركز الأخير وله نقطة واحدة.
ويحل المقاولون العرب ضيفاً على الأولمبي باستاد الإسكندرية، وللمقاولون 12 نقطة يحتل بها المركز السادس بينما الأولمبي في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد نقطتين.
وتقام غداً الجمعة ثلاث مباريات، حيث يستضيف الترسانة فريق الإسماعيلي عصراً بعد أن فشلت جهود إدارة الإسماعيلي في إقناع مسؤولي الترسانة بإقامة المباراة تحت الأضواء الكاشفة نظراً لصيام اللاعبين، ويتصدر الإسماعيلي مسابقة الدوري برصيد 16 نقطة بينما يحتل الترسانة المركز الرابع عشر برصيد ثلاث نقاط.
ويستضيف إنبي فريق حرس الحدود باستاد المقاولون العرب بالقاهرة، ويحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد ثماني نقاط بينما يحتل حرس الحدود المركز التاسع برصيد 11 نقطة.
وتختتم مباريات الأسبوع الثامن بمباراة الزمالك ثالث الدوري برصيد 13 نقطة مع طنطا الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط.
وتأجلت مباراة الأهلي مع المصري البورسعيدي إلى الثاني من نوفمبر - تشرين الثاني بسبب انشغال الأهلي بمباراة العودة للدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم امام اسيك ميموزا بطل ساحل العاج.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved