Al Jazirah NewsPaper Monday  16/10/2006G Issue 12436الاقتصاديةالأثنين 24 رمضان 1427 هـ  16 أكتوبر2006 م   العدد  12436
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

احتفى بممثلي وسائل الإعلام على إفطار رمضاني
البنك الأهلي مصدر رئيس للمعلومة المالية والاقتصادية

* جدة - الجزيرة
يعد البنك الأهلي أحد أبرز الكيانات المالية الرائدة في المملكة وعلى الصعيدين الإقليمي والعربي. كما يقوم البنك بدور بارز بخدمة المجتمع ودعم التنمية الاقتصادية بالمملكة من خلال برامجه المتنوعة لتمويل مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني وحفز المشروعات وتقديم الحلول المالية المبتكرة هذا فضلاً عن رعاياته ومشاركاته الفاعلة في مختلف الفعاليات والبرامج ذات الصلة. ذكر ذلك غسان بادكوك مدير العلاقات العامة بالبنك الأهلي الذي أضاف أن البنك هو مصدر رئيس للمعلومة الاقتصادية والمالية والمصرفية من خلال الأبحاث والتقارير المتخصصة التي تصدر عن الدائرة الاقتصادية بالبنك.
جاء ذلك خلال استضافة البنك الأهلي مؤخراً نخبة من الصحافيين الاقتصاديين والإعلاميين في حفل الإفطار الرمضاني الذي دأب البنك على إقامته سنوياً لممثلي وسائل الإعلام. وأشار بادكوك إلى أن الاحتفاء بالإعلاميين وتقديرهم وتوجيه الشكر إليهم ينطلق من حرص إدارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على تعزيز قنوات الاتصال مع مختلف وسائل الإعلام وتوسيع آفاق التعاون المستمر والبناء بين الطرفين.
واستطرد حديثه قائلاً: إن ذلك يعكس سياسة الانفتاح الإعلامي التي ينتهجها البنك التي ترتكز على الشفافية والإفصاح وتوفير المعلومة الصحيحة في التوقيت المناسب عن أداء البنك وسياساته وبياناته المالية ومنتجاته ومتغيراته الهيكلية سواء لوسائل الإعلام أو العملاء والمساهمين.
وذكر أن مجالات التعاون بين البنك الأهلي والصحافة عدة ومتنامية، إذ تشمل الرد على الاستفسارات وترتيب اللقاءات وتنظيم المؤتمرات الصحفية ونشر الأخبار والمشاركة في الندوات والملاحق ذات الصلة وتوفير البيانات الخاصة بالبنك ورعاية الفعاليات المتخصصة في الشأن الاقتصادي التي تنظمها الدور الصحفية.
وأضاف بادكوك أن البنك الأهلي ومن خلال إدارة العلاقات العامة يتابع متغيرات توزيع الصحف ومضامين الأخبار والتقارير المنشورة حول الأداء البنكي والمالي ومدى الالتزام بالدقة والموضوعية وإتاحة الفرص المتكافئة لنشر الآراء ووجهات النظر وتعاون الصحف في نشر وإبراز دور البنك الأهلي في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved