Al Jazirah NewsPaper Monday  16/10/2006G Issue 12436محليــاتالأثنين 24 رمضان 1427 هـ  16 أكتوبر2006 م   العدد  12436
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

زار جامع الدخيل.. وأثنى على مناشطه
الجريسي لـ(الجزيرة ):رجال الأعمال دائماً سباقون لدعم المناشط الخيرية المميزة

* الرياض - مندوب الجزيرة:
أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبد الرحمن بن علي الجريسي أهمية دور رجال الأعمال في زيارة المؤسسات والجمعيات الخيرية بالمملكة ودعمها ومساعدتها من أجل القيام والنهوض بدورها المنوط بها لخدمة أفراد المجتمع وتلبية احتياجاته خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك. ورأى الجريسي الذي كان يتحدث ل(الجزيرة) عقب زيارته جامع الشيخ فهد الدخيل بحي غرناطة شرق الرياض أنه من أوجب الواجبات على رجال الأعمال وعلى كل مواكن قادر عندما يشاهد مثل هذه المناشط المتميزة في جامع الدخيل وغيره من الجوامع الأخرى والذي يدار بعقول وأياد شابة عالمة ومتعلمة وقادرة على أن تكون قدوة لغيرها، مهيباً برجال الأعمال أن يبادروا بالدعم وأن يتعاونوا مع القائمين في مثل هذه الأعمال والمناشط الخيرية المتعددة وعليهم أن يفخروا بذلك وما يرونه من أعمال تثلج الصدر وحضور متميز وكبير وجهود موفقة من القائمين عليها. لافتاً في هذا السياق إلى أن رجال الأعمال بالمملكة دائماً فيهم الخير وسباقون ولا يترددون في مثل هذه الاعمال ويتدافعون إلى فعل الخير والسعي إليه بالدعم المادي والمعنوي، مضيفاً: خصوصاً عندما يجدون عملاً مؤسسياً منظماً وتديره أياد سعودية واعية ومثقفة وقادرة وأمينة ليكونوا عوناً ودعماً لمثل هذه الانشطة والاعمال الخيرة المهمة والتي تنطلق من المساجد بيوت الله.. مشيراً إلى أنها محل كل من يريد أن يفعل الخير ويدعمه أو يكون قدوة سواء في العلم أو في العمل.
وكان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عبد الرحمن الجريسي قد زار جامع الشيخ فهد الدخيل شرقي الرياض التقى خلالها بالشيخ ياسر الدوسري إمام الجامع والقائمين عليه.
واطلع خلال الزيارة على النشاطات الخيرية التي يقيمها وينظمها الجامع من دروس ومحاضرات دينية أو حلقات لتحفيظ القرآن وتلاوته وتجويده إلى جانب ما يضمه الجامع من مدرسة دار الهمم النسائية ومكاتب تتولى متابعة المناشط التي تقام في رحاب جامع الدخيل، واستمع إلى شرح مفصل عن هذه المناشط المتعددة عبر جهاز (البروجكتر) وقد أبدى الجريسي ارتياحه وسعادته بما شاهده من أعمال وإنجازات ومناشط مختلفة، وأثنى على الجهود التي يبذلها القائمون على الجامع من قبل كوكبة من الشباب الواعي والمثقف والمتعلم. وحيَّا هذا الجهد المؤسسي الرائع والمنظم والمرتب. معرباً عن أمله في أن يكون هذا الجامع دائماً مركزاً علمياً وثقافياً وإشعاعاً يخدم سكان الحي وجميع أفراد المجتمع.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved