Al Jazirah NewsPaper Monday  16/10/2006G Issue 12436محليــاتالأثنين 24 رمضان 1427 هـ  16 أكتوبر2006 م   العدد  12436
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

الهلال الأحمر السعودي تسلّم (3) سيارات إسعاف للصليب الأحمر اللبناني وبلدية طير دبا


* الرياض - محمد المناع:
ضمن إطار الدعم الذي تقدمه حكومة وشعب المملكة العربية السعودية للشعب اللبناني الشقيق قام يوم أمس الأول المشرف العام على المكتب الإقليمي لجمعيّة الهلال الأحمر السعودي في لبنان الأستاذ أحمد بن عبد الله السلامة بتسليم سيارتي إسعاف للصليب الأحمر اللبناني في منطقة صور وأخرى لبلديّة طير دبا بجنوب لبنان حيث تأتي هذه المساعدات ضمن الدعم والمساعدة الذي يلقاه الشعب اللبناني من قبل حكومة المملكة العربية السعودية وشعبها السعودي الكريم والتي تقع ضمن نطاق إستراتيجية المساعدات المكثفة التي تقدمها جمعيّة الهلال الأحمر السعودي في لبنان.
من جهته أوضح المشرف العام على المكتب الإقليمي في لبنان بأن هذه المساعدات تأتي ضمن الجهود التي تقوم بها الجمعية في سبيل تقديم كل ما يحتاج إليه الشعب اللبناني الشقيق مشيرا إلى أن هذه المساعدات للصليب الأحمر اللبناني تشتمل على سيارتي إسعاف ذات دفع رباعي مجهزة تجهيزا كاملا تم تقديمها لقسم الخدمات الطبية والاجتماعية في الصليب الأحمر اللبناني والتي تسلمتها السيدة مزين العجمي نيابة عن الصليب الأحمر اللبناني كما تم تسليم سيارة أخرى عبارة عن فان ومعدات لرئيس قسم الشباب في الصليب الأحمر اللبناني الأستاذ نديم حتّي.
وعلى الصعيد نفسه بين الأستاذ أحمد السلامة أن جمعية الهلال الأحمر السعودي قدمت سيارة إسعاف مجهزة تجهيزا طبيا حديثا إلى بلديّة طير دبا تسلمها رئيس البلديّة الحاج زيد مغنيّة وذلك نظراً لحاجة البلديّة الملحة إليها وتلى التسليم حفل إفطار أقيم على شرف المشرف العام الأستاذ أحمد السلامة.
وأكد الأستاذ السلامة أن جمعيّة الهلال الأحمر السعودي مستمرة في تقديم المساعدات طالما أمكنها ذلك وما هذا إلا من أجل خدمة المجتمع المحلي المتضرر جراء النزاع المسلح الأخير الذي ألم بلبنان.
من جهته عبر رئيس بلدية طير دبا الحاج زيد مغنيه عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها حكومة وشعب المملكة العربية السعودية في مد يد العون لجميع اللبنانيين في جميع مناطق لبنان مشيرا إلى أن هذا ليس بمستغرب على حكومة المملكة وشعبها فهم دائما يقدمون المساعدات لجميع من يحتاج إليها في شتى أنحاء العالم.
كما قدم شكره وتقديره لجمعية الهلال الأحمر السعودي على جهودها الكبيرة وتواجدها في المناطق المتضررة من خلال تلمس حاجات الناس لتلبيتها والمساعدة في تقديم مد يد العون لهم.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved