Al Jazirah NewsPaper Monday  16/10/2006G Issue 12436الريـاضيـةالأثنين 24 رمضان 1427 هـ  16 أكتوبر2006 م   العدد  12436
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

دوليات

متابعة

لقاءات

منوعـات

نوافذ تسويقية

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

الطبية

زمان الجزيرة

الأخيــرة

(الحقباني) شارك في المران الأزرق
الإدارة الهلالية تفتح ملف (استعارة) كامل موسى و(إنهاء عقد) بوسيرو

* كتب - طارق العبودي:
كشفت مصادر هلالية ل(الجزيرة) أن الإدارة وضعت اسم اللاعب الدولي كامل الموسى (الوحدة) على رأس قائمة تضم عدداً من اللاعبين المحليين تنوي اختيار أحدهم لدعم صفوف الفريق الكروي الأول في الفترة الاحترافية الثانية اما بالانتقال النهائي أو بنظام الاعارة.
وتبدو حظوظ الموسى قوية جداً بارتداء الشعار الأزرق مرة ثانية نظير القناعة التامة من الهلاليين جميعاً بجدوى فائدته خصوصاً في ظل الثغرات التي تعاني منها دفاعات الفريق اضافة إلى نجاحه في الموسم الماضي حينما لعب معاراً في صفوف الفريق الأزرق.
كما كشفت المصادر ذاتها ان الإدارة الهلالية باتت تفكر وبجدية تامة في انهاء علاقة البرتغالي خوزيه بوسيرو وفك ارتباطه بالفريق الكروي الأول خصوصاً بعد تدوينها العديد من الملاحظات (السلبية) عليه والمتمثلة ببعض قناعاته الفنية التي كان آخرها اشراكه لقائد الدفاع العملاق البرازيلي تفاريس في مركز (المحور) في الحصة الثانية من المباراة التجريبية التي أقيمت السبت أمام (سدوس) بغرض تجريبه ومدى نجاحه في هذا المركز!!
من جهة ثانية صرفت الإدارة النظر عن ايقاع عقوبة داخلية على لاعب الفريق الكروي (الدولي) محمد العنبر نظير غيابه مؤخراً عن برنامجه العلاجي الذي يخضع له وذلك بعد تقديم اللاعب اعتذاراً وتأكيداً بأنه كان موجوداً في مكة المكرمة لأداء العمرة.
وعلى صعيد الفريق الكروي الذي يستعد حالياً لاستكمال مشواره في كأس الدوري وتحديداً من خلال المواجهة التي ستجمعه يوم الأحد 7 من شوال أمام الاتحاد فقد أصيب الجهازان الإداري والفني بقلق شديد بعد أن تضاعفت الاصابة التي يعاني منها العملاق تفاريس في ركبته وتأكيد الجهاز الطبي بأنها وان كانت غير قوية إلا أنها تحتاج لبضعة أيام للعلاج.
وكان تفاريس قد أصيب بكدمة وهو يشارك مع فريقه أمام سدوس يوم السبت.
وأخضع الجهاز الفني الدوليين التمياط والغنام لبرنامج لياقي مكثف في الوقت الذي عقد بوسيرو اجتماعاً مطولاً بياسر القحطاني.
ووصل في ساعة مبكرة من فجر اليوم المحترف الليبي طارق التايب قادماً من بلاده وسيعاود المشاركة في التدريبات بدءاً من هذا اليوم (الاثنين).
وأجرى الجهازان الإداري والفني تعديلاً طفيفاً على موعد التدريبات بدءاً من هذا اليوم حيث ستنطلق الساعة 9:45 لمنح الفرصة للاعبين لأداء صلاة القيام.
وكان مران البارحة قد شهد مشاركة لاعب الوسط الشاب (عبد العزيز الحقباني) الصاعد حديثاً للفريق الاولمبي والذي يخضع لبرنامج تأهيلي بعد اجرائه أواخر الموسم الماضي جراحة في الرباط الصليبي وهو الأمر الذي دفع ببعض الجماهير لسؤاله عن حقيقة ما يكتب عن انتقال (ابن عمه) لاعب النصر الدولي (بدر الحقباني).
ولعب الفريق الهلالي بطاقمه الرديف أمس مباراته الودية الثانية أمام فريق الحزم وانتهت هذه المباراة ب تعادل الفريقين بهدف لكل منهما وقد سجل الحزم أولاً عن طريق علي المسجن وعادل للهلال لاعبه بدر الخراشي في مباراة شهدت طرد كل من عبدالعزيز عبدالسلام وعبدالعزيز الخثران من الهلال ومدربه بوسيرو. كما شهدت كماً وافراً من البطاقات الصفراء وكانت المباراة قد شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved