Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/10/2006G Issue 12437محليــاتالثلاثاء 25 رمضان 1427 هـ  17 أكتوبر2006 م   العدد  12437
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

الأخيــرة

المليك استقبل د.الفارسي ورؤساء المؤسسات الأهلية للطوافة


* مكة المكرمة - واس:
استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في قصر الصفا بمكة المكرمة قبل مغرب أمس معالي وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي ووكلاء وزارة الحج ورؤساء المؤسسات الأهلية للطوافة والزمازمة والوكلاء والأدلاء.
وقد ألقى معالي وزير الحج كلمة خلال الاستقبال أعرب فيها عن سرور الجميع بالتشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين وتهنئته بالعشر الأواخر من رمضان إلى جوار قبلة المسلمين الكعبة المشرفة مشيداً معاليه بما يحظى به الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة من رعاية وعناية مثلى من قبل حكومة المملكة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- لتكون دائماً وأبداً في أبهى حلة مشرعة أبوابها لاستقبال ضيوف الرحمن من حجاج وعمار وزائرين ليؤدوا نسكهم حيث يجدون -ولله الحمد- الأمن والأمان والعيش الرغيد والخدمات الجليلة المختلفة المتعددة الجوانب بما يمكنهم من إقامة شعائرهم الدينية بكل يسر وسهولة. ونوه معالي الدكتور فؤاد الفارسي بالدعم الذي تجده وزارة الحج من قبل خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- مما سهل مهمتها للقيام بالواجب المناط بها خير قيام.
وأشار معاليه إلى الجهود التي تبذلها جميع المصالح الحكومية في إطار اللجنة العليا للحج ولجنة الحج المركزية في مكة المكرمة ولجنة الحج في المدينة المنورة من أجل تحسين المرافق الخدمية لتطوير مناطق الحج وإيجاد المزيد من التسهيلات لحجاج بيت الله الحرام.
وعد معالي وزير الحج التشرف بالسلام على خادم الحرمين الشريفين بجوار بيت الله الحرام فرصة ليستمد الجميع منه -حفظه الله- الثقة والإصرار للمضي قدماً بكل قوة واقتدار.
عقب ذلك ألقيت كلمة ممثلي أرباب الطوائف، ألقاها نيابة عنهم رئيس الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف عبدالله بن عمر علاء الدين. وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عن شكره وتقديره للجميع متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أعمالهم.
بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار على مائدة خادم الحرمين الشريفين.
ثم تشرف معالي وزير الحج بتقديم هدية تذكارية لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة.
حضر الاستقبال والإفطار صاحب السمو الأمير فيصل بن تركي بن عبدالله آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وأصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من كبار المسؤولين.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved