Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/10/2006G Issue 12437الريـاضيـةالثلاثاء 25 رمضان 1427 هـ  17 أكتوبر2006 م   العدد  12437
رأي الجزيرة
الصفحة الرئيسية

الأولى

محليــات

الاقتصادية

الريـاضيـة

مقـالات

فـن

استراحة

قضايا عربية
  في الصحافة العبرية

دوليات

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

تغطية خاصة

القوى العاملة

الرأي

رمضانيات

عزيزتـي الجزيرة

مدارات شعبية

الأخيــرة

الزمالك يواجه المقاولون في افتتاح الأسبوع التاسع للدوري المصري

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع التاسع للدوري المصري لكرة القدم، حيث تقام ثلاث مباريات على رأسها الزمالك مع المقاولون، بينما تقام يوم الخميس خمس مباريات أخرى.
يسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، وهو نفس الهدف الذي يأمل المقاولون العرب لتحقيقه، ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 16 نقطة، فيما يحتل المقاولون المركز الرابع برصيد 15 نقطة.
وقال أحمد رمزي المدرب العام للزمالك، إن فريقه يعلم تماماً قوة فريق المقاولون ويحترمه ويسعى لتحقيق الفوز عليه في ذات الوقت.
وأضاف: يتميز المقاولون بطموحه والرغبة في الفوز، وهو ما حذّرت منه لاعبي الزمالك، حيث طالبتهم بمزيد من التركيز والبعد عن المظهرية في الأداء وبذل الجهد للخروج بنتيجة جيدة.
ويغيب عن الزمالك تامر عبد الحميد ومصطفى جعفر الموقوفان من الجهاز الفني، إلى جانب عبد الواحد السيد حارس المرمى المصاب، الذي لن يعود إلى حراسة الزمالك قبل أسبوعين على الأقل، وإن كان يمارس التدريبات لرفع اللياقة البدنية.
في المقابل قال طه بصري المدير الفن للمقاولون: نحن أيضا نمتلك الطموح للفوز، لأننا نسعى إلى أن نكون من بين فرق المقدمة، ونعرف تماماً أن الزمالك فريق قوي.
ويستضيف الإسماعيلي صاحب صدارة الدوري المصري اليوم الثلاثاء أيضا فريق طنطا، وما زال الإسماعيلي على قمة الدوري برصيد 17 نقطة، وطنطا في المركز الثالث عشر برصيد خمس نقاط.
ويسافر إنبي إلى ملعب الإسكندرية ليواجه فريق الاتحاد السكندري، وقد انتعشت آمال إنبي في العودة للمنافسة على المراكز الأولى، عقب الفوز الأخير على حرس الحدود، ويحتل إنبي المركز العاشر برصيد 11 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز السابع برصيد 14 نقطة.
وتستكمل مباريات الأسبوع التاسع يوم الخميس حيث يلتقي الأهلي مع غزل المحلة ويستضيف أسمنت السويس طلائع الجيش وحرس الحدود مع بتروجيت وبترول أسيوط مع الأولمبي والمصري مع الترسانة ببورسعيد.



نادي السيارات

موقع الرياضية

موقع الأقتصادية

كتاب و أقلام

كاريكاتير

مركز النتائج

المعقب الإلكتروني

| الصفحة الرئيسية|| رجوع||||حفظ|| طباعة|

توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية إلىchief@al-jazirah.com.sa عناية رئيس التحرير/ خالد المالك
توجه جميع المراسلات الفنية إلى admin@al-jazirah.com.sa عناية نائب رئيس التحرير/ م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2006 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved